الرئيسيةأخبار الرياضة

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكازاخستان ربع نهائي كأس العالم للفوتسال 2024

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم خاصة كرة القدم فوتسال داخل القاعات ويتساءل عن طريقة مشاهدة مباراة الأرجنتين وكازاخستان ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم للصالات 2024 بث مباشر.

حيث يلتقي التانغو الأرجنتيني نظيره كازاخستان في لقاء دور ال8 من كأس العالم لكرة القدم داخل القاعات في لقاء تتجه إليه أنظار عشاق اللعبة حول العالم لمعرفة من سوف يصل لنصف النهائي بالبطولة.

وغي السطور التالية يقدم موقع كورة وفن طريقة مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كازاخستان في ربع نهائي كأس العالم للفوتسال رجال بأوزبكستان اليوم والقنوات الناقلة وموعد اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الأرجنتين وكازاخستان في كأس العالم داخل القاعات

يحين موعد مباراة الأرجنتين وكازاخستان في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم صالات اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 19:00 بتوقيت أبوظبي.

صعد المنتخب الأرجنتيني إلى ربع النهائي من كأس العالم لكرة الصالات بعد فوزه على منتخب كرواتيا بهدفين مقابل لا شيء ليضرب موعدا مع نظيره الكازاخي الذي أطاح بحامل اللقب البرتغال في الدور ذاته.

ويستضيف مجمع صالات بخاري في مدينة بخاري الأوزبكي في مدينة بخارى لقاء الأرجنتين ضد كازاخستان اليوم في ربع نهائي كأس العالم للفوتسال 2024 بمشاركة الجماهير.

اقرأ أيضا مشاهد مباراة فرنسا وباراغواي ربع نهائي كأس العالم للصالات 2024

كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كازاخستان في كأس العالم فوتسال

وينتظر الجمهور معرفة طريقة مشاهدة مباراة الأرجنتين أمام كازاخستان في كأس العالم فوتسال داخل القاعات 2024 والقنوات الناقلة للقاء المرتقب في الوطن العربي بجودة عالية.

حيث يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة الأرجنتين وكازاخستان في بطولة كأس العالم للفوتسال لكرة القدم للصالات اليوم عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة والتي تبث في كافة ربوع الوطن العربي.

بينما على جانب آخر فيمكن أيضا مشاهدة لقاء الأرجنتين وكازاخستان في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعات 2024 في أوزبكستان عبر تطبيق Fifa+ الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

اقرأ أيضا من هو صاحب دور ابراهيم الافريقي في فيلم حياة الماعز؟

مشاهدة البث المباشر الأرجنتين وكازاخستان في كأس العالم صالات

ويستكمل موقع كورة وفن دوره حيث يقدم لجمهور وعشاق كرة الصالات طريقة مشاهدة ورابط بث مباشر الأرجنتين وكازاخستان بث مباشر اليوم في كأس العالم للفوتسال 2024 خلال التالي.

حيث يمكنك عزيزي المتابع مشاهدة لقاء الأرجنتين وكازاخستان بث مباشر عبر رابط موقع كورة وفن مجانا وبدون أي تقطيع أو أي فواصل إعلانية اليون في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

فقط وحصريا يمكنك البقاء خلال الصفحة الحالية ومن ثم سوف نقوم بإضافة رابط مشاهدة بث مباشر الأرجنتين وكازاخستان في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة مجانا، حين حلول موعد اللقاء عبر الصفحة الحالية.

اقرأ أيضا بينهم ميسي وبيليه.. أكثر 5 لاعبين صناعة للأهداف في تاريخ كرة القدم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى