الرئيسيةحجز تذاكر

أهداف ونتيجة مباراة المغرب والبرازيل ربع نهائي كأس العالم للفوتسال

ينتظر جمهور وعشاق كرة القدم في العالم والوطن العربي بالأخص جمهور أسود الأطلس ويتساءل عن أهداف ونتيجة مباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات فوتسال 2024.

حيث يصطدم المنتخب المغربي في مشواره بكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة اليوم بنظيره البرازيلي في مواجهة صعبة ومنتظرة من الجماهير التي تأمل في بلوغ أسود الأطلس نصف النهائي.

وفي السطور التالية يستعرض موقع كورة وفن مشاهدة أهداف مباراة المغرب ضد البرازيل في كأس العالم داخل القاعات وموعد اللقاء والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

وانتهت مباراة البرازيل والمغرب كرة القدم داخل القاعة، بخسارة المنتخب المغربي بنتيجة 3-1 ليودع أسود الأطلس كأس العالم للفوتسال 2024 من دور ربع النهائي.

موعد مباراة المغرب والبرازيل في كأس العالم كرة القدم داخل الصالات

يحين موعد مباراة المغرب والبرازيل في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024 في ربع نهائي بطولة الفوتسال وذاك في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت الرباط.

في حين تمكن المنتخب المغربي لكرة الصالات من عبور الدور الماضي بعد فوزه على نظيره الإيراني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فيما اكتسح البرازيل فريق كوستاريكا بخماسية نظيفة في الدور ذاته.

ويأمل عشاق أسود الأطلس في تحقيق الحلم وبلوغ الدور نصف النهائي على غرار ما فعله الفريق الأول للمغرب في كأس العالم الأخير بقطر، حيث ستكون مباراة اليوم ذات طابع خاص.

اقرأ أيضا اضبط التردد.. 3 قنوات مجانية مفتوحة تذيع مباراة المغرب 

طريقة مشاهدة مباراة المغرب والبرازيل في كأس العالم لكرة الصالات

ويتساءل الجمهور المغربي عم طريقة مشاهدة مباراة المغرب ضد البرازيل اليوم في كأس العالم لكرة الصالات رجال في أوزباكستان والقنوات الناقلة للقاء المرتقب.

حيث يمكن مشاهدة مباراة المغرب ضد البرازيل في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعات عبر قنوات المغربية الرياضية عبر التردد الأرضي بالقنوات بجانب تعليق مغربي على أحداث اللقاء المرتقب.

في حين يمكن أيضا مشاهدة المغرب والبرازيل كرة صالات في كأس العالم فوتسال 2024 بأوزبكستان اليوم عبر تطبيق Fifa + الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

اقرأ أيضا 7 لاعبين.. بديل توني كروس في ريال مدريد بعد اعتزاله

مشاهدة البث المباشر مباراة المغرب ضد البرازيل في كأس فوتسال

بالإضافة إلى ذلك فإن موقع كورة وفن يلبي طلب الجمهور المغربي والعربي ويقدم طريقة مشاهدة بث مباشر المغرب والبرازيل في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024 في أوزباكستان في دور ال8.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب والبرازيل بث مباشر كأس العالم لكرة القدم داخل القاعات بجودة عالية عبر الإنترنت وبدون إعلانات مزعجة وبصحبة تعليق عربي مميز.

فقط يمكنك البقاء في هذه الصفحة وسوف نقوم بإضافة رابط مشاهدة لقاء المغرب والبرازيل بث مباشر في كأس العالم الدور ربع النهائي، حين حلول موعد اللقاء سوف يكون الرابط متاحا هنا.

اقرأ أيضا 7 قنوات مفتوحة تذيع مباراة المغرب في كأس العالم للفوتسال

أهداف مباراة المغرب والبرازيل في كأس العالم للفوتسال

وجاءت أهداف مباراة البرازيل والمغرب كرة قدم داخل القاعة، عن طريق اللاعب مارسيل ميندوسا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق اللاعب لياندرو لينو في الدقيقة 18.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب البرازيل على المغرب بثنائية نظيفة، ثم عادت البرازيل لتسجل الهدف الثالث في الشوط الثاني عن طريق اللاعب ديوجو مرت.

ولم يستسلم المنتخب المغربي ونجح في تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، عن طريق اللاعب عثمان بومزو لكنه خسر في النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى