أخبار الرياضةالرئيسية

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا الودية تحت 20 سنة

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم المغربية ويتساءل عن طريقة مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا تحت 20 سنة الودية خلال التوقف الدولي الجاري استعدادا لبطولة كأس شمال أفريقيا بمصر.

حيث يستعد المنتخب المغربي أقل من 20 سنة لخوض لقاءين وديين أمام نظيره الفرنسي خلال الأيام المقبلة استعدادا لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها مصر.

وفي السطور التالية يقدم موقعنا كورة وفن طريقة مشاهدة مباراة منتخب المغرب تحت 20 الودية ضد فرنسا خلال الفترة الحالية وموعد اللقاءين الوديين بجانب قائمة المنتخب المغربي لخوض المباراة وأكثر من ذلك.

موعد مباراة المغرب وفرنسا تحت 20 سنة الودية

يخوض المنتخب المغربي أقل من 20 حاليا معسكرا مغلقا في العاصمة الفرنسية باريس يتخلله لقاءين وديين ضد منتخب فرنسا تحت 20 عام استعدادا لبطولة شمال أفريقيا المقبلة في القاهرة.

يحين موعد مباراة المغرب ضد فرنسا الودية تحت 20 سنة في الودية الأولى يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري في مقر تدريب الفريقين الحالي في فرنسا بالمعسكر المغلق.

بينما يحين موعد ودية المغرب وفرنسا تحت 20 عام في الودية الثانية يوم الإثنين المقبل الموافق 14 أكتوبر الجاري في معسكر الفريقين في العاصمة باريس على ملعب كليرو فونتانييه.

اقرأ أيضا ترتيب صلاح مفاجأة.. أفضل اللاعبين في تاريخ قارة أفريقيا

لائحة المنتخب المغربي تحت 20 سنة لمباراتي فرنسا الوديتين

استدعى محمد وهبي مدرب المنتخب المغربي أقل من 20 سنة 25 لاعبا للانضمام في القائمة المشاركة في معسكر المنتخب المغربي ضد فرنسا في باريس خلال الشهر الجاري.

وضمت القائمة عدة لاعبين مميزين في الدوريات الأوروبية والدوري المحلي المغربي وجاءت قائمة المنتخب المغربي تحت 20 لمباراة فرنسا الودية ومعسكر باريس القادم كالتالي:

بن شاعوش يونس، كوتوني حمزة، عواد إسماعيل، أرجنويني أيمن، بوعيار آدم، بيار نايم، ابو عوف اسماعيل، نوفل، خاطر أحمد، عمار علي، سعد الحداد، تاجورت أنس، ياسين جزيمي، صابري ياسر، بومسعود إلياس، مصباحي عبدالحكيم، جابوا أشرف، لؤلؤ رضا، الأشعب عبدالسلام، المكاوي أنس، دهاك معاض، الصادق حسام، زهواني فؤاد، باختي اسماعيل، خليفي ياسين.

اقرأ أيضا اضبط التردد.. 3 قنوات مجانية مفتوحة تذيع مباراة المغرب

طريقة مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا تحت 20 الودية

كما يقدم موقعنا كورة وفن أيضا القنوات الناقلة وطريقة مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا أقل من 20 سنة في معسكر باريس الودي التحضيري لبطولة شمال أفريقيا وكأس أمم أفريقيا 2025.

حيث يمكنك مشاهدة مباراة المغرب أقل من 20 ضد فرنسا الودية يوم الجمعة عبر شاشة قنوات الرياضية المغربية المفتوحة في المغرب وبجودة عالية الدقة وبصحبة تعليق مغربي على أحداث اللقاء.

اقرأ أيضا أهداف مباراة المغرب والبرازيل ربع نهائي كأس العالم للفوتسال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى