أخبار الرياضةالرئيسية

أهداف ونتيجة مباراة ناشئين الأردن وسوريا تصفيات كأس آسيا

يستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، أهداف ونتيجة مباراة ناشئين الأردن وسوريا في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة، اليوم السبت.

وارتفع معدل البحث على جوجل في الساعات الماضية، عن أهداف ونتيجة مباراة الأردن وسوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا، بالإضافة إلى موعد المباراة والتشكيل والقنوات الناقلة.

وانتهت مباراة ناشئين الأردن وسوريا، بفوز المنتخب السوري تحت 17 سنة بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن سورية سجلت ثلاثية في الشوط الثاني.

واستهل منتخب سوريا للناشئين مشواره بالفوز على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في افتتاح التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2025.

يشارك في تصفيات كأس آسيا للناشئين 43 منتخبا تم توزيعهم على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، بحيث ضمت 7 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 3 مجموعات 5 منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 20 نيسان 2025، في السعودية، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

تشكيلة منتخب الأردن للناشئين ضد سوريا تصفيات كأس آسيا

في حراسة المرمى: قصي الحلاحلة.

في خط الدفاع: حسين ذيابات، خزرج القاسم، ياسر الحمبوز، مهند محمود.

في خط الوسط: محمد أبو الغنم، زيد الخالدي، حسن العابورة.

يقود الهجوم: قيش الشواشرة، زيد أبودهيم، محمد أبو رمح.

تشكيلة منتخب سوريا للناشئين ضد الأردن تصفيات كأس آسيا

وكشف فراس معسعس المدير الفني لمنتخبنا سوريا للناشئين، عن التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة منتخب الأردن في افتتاح تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

في حراسة المرمى: هادي إسماعيل.

في خط الدفاع: محمود الحسن، بلال موصلي، نور الدين أحمد، خضر السلوم.

في خط الوسط: عبدالملك نقار، عبدالرحمن السراج، محمود خاني.

يقود الهجوم: عبدالرحمن ديناوي، بشار الحريري، أحمد خلف.

موعد مباراة الأردن وسوريا للناشئين تحت 17 سنة في تصفيات آسيا

‏‎يذكر أن المنتخب الأردن للناشئين جاء في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب إيران، سوريا، هونج كونج، وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

وجاء موعد مباراة سورية والأردن تحت 17 سنة في تصفيات كأس آسيا المقبل 2025 اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت دمشق وعمّان ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء السورية لقاء سوريا ضد الأردن تحت 17 عام اليوم في الحولة الأولى من التصفيات الآسيوية في صراع الجيران والأشقاء.

اقرأ أيضا جدول مباريات تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة 2025

كيفية مشاهدة مباراة الأردن وسوريا للناشئين اليوم

ويقدم موقع كورة وفن إجابة سؤال أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب سوريا تحت 17 سنة لكرة القدم – منتخب الأردن تحت 17 سنة لكرة القدم؟ في تصفيات كأس آسيا للشباب اليوم والقنوات الناقلة.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الأردن وسوريا تحت 17 في تصفيات كأس آسيا 2025 عبر قناة الأردن الرسمية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم عبر منصة وتطبيق يوتيوب بجودة عالية الدقة وبشكل مجاني تماما.

فيما يمكنكم مشاهدة مباراة سورية ضد الأردن تحت 17 سنة اليوم في التصفيات أيضا عبر الإنترنت من خلال موقع كورة وفن أيضا عبر رابط مجاني لجميع المشاهدين كالتالي.

اقرأ أيضا جدول مباريات منتخب سوريا للناشئين في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة

بث مباشر مباراة ناشئين الأردن وسوريا تحت 17 سنة 

ويقدم موقع كورة وفن رابط مشاهدة البث المباشر سوريا أمام الأردن للناشئين أقل من 17 اليوم في الجولة الأولى من تصفيات كأس أسيا تحت 17 عام اليوم السبت بعد مطالبات الجمهور مؤخرا.

حيث يمكنكم مشاهدة مباراة سوريا والأردن تحت 17 سنة بث مباشر في تصفيات كأس أسيا للشباب 20225 بجودة عالية الدقة وبدون تقطيع أو إعلانات مزعجة فقط وحصريا من خلال موقعنا كورة وفن.

عليك فقط البقاء في تلك الصفحة ومن ثم سوف نقوم بإضافة رابط مشاهدة البث المباشر سورية والأردن في تصفيات كأس آسيا للناشئين مجانا فقط مع انطلاق صافرة أحداث اللقاء وديربي الشام.

‏‎ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الأولى من التصفيات والتي تقام خلال الفترة 19 لغاية 27 تشرين الأول المقبل.

طالع أيضا أهداف ونتيجة مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026

أهداف مباراة ناشئين الأردن وسوريا تحت 17 سنة 

وجاءت أهداف مباراة ناشئين سوريا ضد الأردن، عن طريق اللاعب عبد الرحمن السراج في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، مسجلا هدف سوريا الأول.

وأضاف عبد الرحمن ديناوي هدف منتخب سوريا الثاني في الدقيقة 56 ثم سجل بشار الحريري هدف سوريا الثالث في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، بينما سجل المنتخب الأردني هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى