الرئيسيةخدمات ومنوعات

مشاهدة وموعد برنامج في 90 مع محمد الخميس على قناة الرياضية

يتساءل الكثير والعديد من الجماهير العاشقة لكرة القدم في الوطن العربية والمملكة العربية السعودية، خلال الأيام الماضية عن موعد برنامج في 90 مع محمد الخميس على قناة الرياضية السعودية.

ويرد موقع كورة وفن خلال هذه السطور، عن أسئلة القراء وتلبية احتياجات الزوار ونستعرض، متى موعد برنامج في التسعين؟ وما هي القناة الناقلة برنامج في 90؟ وأيضا طرق مشاهدة برنامج في 90 حلقة اليوم، وكذلك ضيوف البرنامج.

متى موعد برنامج في التسعين محمد الخميس؟

وكشفت قناة الرياضية السعودية، عن موعد برنامج في التسعين محمد الخميس أو موعد في 90 الموسم الجديد 2024، بالإضافة إلى قائمة ضيوف البرنامج وباقي التفاصيل.

وكتب حساب قناة الرياضية السعودية على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “الليلة انطلاقة الحلقة الأولى من برنامج في 90 مع محمد الخميس ويستضيف، أحمد الخميس، حسام البدري، مشعل السعيد، ناصر الشمراني، انتظرونا عند الساعة 11:00 م”.

وبذلك جاء موعد برنامج في التسعين 2024 تقديم الإعلامي محمد الخميس على قناة الرياضية السعودية، كل يوم في تمام الساعة الـ 11 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويستمر البرنامج حتى منتصف الليل.

البرنامج الموعد المقدم القناة الناقلة الموسم
برنامج في التسعين يوميًا الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية محمد الخميس قناة الرياضية الأولى الموسم الأول2024

طالع أيضا موعد برنامج أكشن مع وليد 2024 وطرق المشاهدة

من هم ضيوف برنامج في 90 مع محمد الخميس؟

وتشمل قائمة ضيوف برنامج في 90 مع محمد الخميس على قناة الرياضية السعودية الأولى، مجموعة من المحللين، في مقدمتهم حسام البدري مدرب منتخب مصر والأهلي السابق، بالإضافة إلى مشعل السعيد، ناصر الشمراني، أحمد الخميس.

وكتب غانم القحطاني مدير عام القنوات الرياضية السعودية عبر حسابه على منصة إكس أو تويتر سابقا: بسم الله وتوكلنا عليه، الليلة ١١ مساء بدء البرنامج الجديد ( في 90) بضيوف مميزين من كافة أنحاء العالم والمذيع  محمد الخميس.

طالع أيضا موعد برنامج إبراهيم فايق الجديد 2024 على قناة MBC مصر

تردد قناة الرياضية السعودية الناقلة برنامج في 90

ويمكنكم ضبط تردد قناة الرياضية السعودية الناقلة برنامج في التسعين محمد الخميس وذلك على النحو التالي..

القناة التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي
قناة الرياضية السعودية 12248 عمودي 27500 نايل سات

مشاهدة برنامج في 90 اليوم مباشر

كما يوفر موقع كورة وفن خلال هذه السطور، رابط مشاهدة برنامج في التسعين اليوم مباشر على تطبيق القناة الأولى، والذي ينطلق المباريات والبرامج المذاعة عبر القناة الرياضية.

ويتساءل الكثير من الجمهور العاشق لكرة القدم خاصة العربية والسعودية عن في 90 حلقة اليوم مباشر تويتر وهو ما سنقدمه أيضا في هذه الموضوع.

وحتى يمكنكم الدخول إلى رابط في التسعين بث مباشر على تطبيق الأولى بجودة عالية وبدون تقطيع يجب الضغط هنا.

أقرأ أيضا موعد برنامج دورينا غير 2024 خالد الشنيف على قناة السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى