الرئيسيةأخبار الرياضة

معلق مباراة الأخدود والهلال في الجولة الأولى دوري روشن

يطرح العديد من الجماهير العاشقة لكرة القدم في الوطن العربي، والمملكة العربية السعودية بصفة خاصة، تساؤلا هاما وهو، من هو معلق مباراة الأخدود والهلال في الجولة الأولى دوري روشن؟

ويجاوب موقع كورة وفن خلال هذا المقال، عن تساؤل الجمهور، أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الأخدود – نادي الهلال؟ ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة ترتيبات نادي الأخدود – نادي الهلال.

كما نقدم في هذه السطور، القنوات الناقلة و موعد مباراة الأخدود ضد الهلال الدوري السعودي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية التي يعتبر الزعيم الأكثر تتويجًا بها.

من هو معلق مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي؟

ويحتضن ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، مباراة الهلال ضد الأخدود، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحين موعد مباراة الهلال ضد الأخدود، يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويعتبر المعلق عيسى الحربين وأيضا محمد حسين هو معلق مباراة الأخدود ضد الهلال، عبر قناة ssc الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك منصة شاهد.

أقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الأخدود والهلال في الدوري

أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الأخدود – نادي الهلال؟

ويتساءل فئة كبيرة من الجماهير، أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الأخدود – نادي الهلال؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة الأخدود ضد الهلال؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والأخدود عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في منصة شاهد، أو عبر قناة SSC HD 1 وذلك بتعليق عيسى الحربين، وأيضا بتعليق محمد حسين بجودة SD.

وجاءت ترتيبات نادي الأخدود – نادي الهلال على النحو التالي، الهلال في الصدارة باعتباره حامل اللقب أما الأخدود في ذيل الجدول.

طالع أيضا من هي ديبورا لورينكو زوجة روبن نيفيز لاعب الهلال؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى