أخبار الرياضةالرئيسية

معلق والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وبيرسيبوليس في آسيا

يستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، معلق والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وبيرسيبوليس الإيراني، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024 – 2025.

وزاد معدل البحث على جوجل في الساعات الماضية، عن موعد مباراة الأهلي السعودي ضد برسبوليس الإيراني، بالإضافة إلى ترتيبات نادي الأهلي – نادي برسبوليس.

توقيت مباراة الأهلي وبيرسيبوليس؟

ويحتضن ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، مباراة أهلي جدة وبيرسيبوليس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك بعد نقلها من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وجاء موعد وتوقيت مباراة الأهلي وبيرسيبوليس، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة مباراة الأهلي وبرسبوليس؟

ويطرح الكثير من الجمهور تساؤلا هاما وهو أين يمكنني مشاهدة ‎الأهلي – نادى بيرسيبوليس؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة الأهلي وبيرسيبوليس؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس عبر قناة beIN AFC 3 وذلك بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، وكذلك على قناة SSC HD1 بتعليق فارس عوض وقناة SSC HD1 بتعليق عبدالعزيز السبر، بالإضافة إلى قناة الكأس HD10 وذلك بتعليق سمير المعيرفي، وعبر قناة أبوظبي آسيا 1 بتعليق محمد الشامسي.

ومن ضمن القنوات الناقلة المفتوحة والمجانية الناقلة مباراة الاهلي وبرسبوليس، قناة الرابعة الرياضية العراقية، وكذلك قناة أبوظبي آسيا ولكن هذه القنوات تمتلك الحقوق في بلدها فقط.

أقرأ أيضا كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

من هو معلق مباراة الأهلي وبيرسيبوليس الإيراني؟

وتم تكليف أكثر من معلق بالتعليق على مباراة الأهلي وبرسبوليس الايراني، وذلك على النحو التالي..

  • فارس عوض على قناة SSC HD1
  • عبدالعزيز السبر على قناة SSC HD1
  • حفيظ دراجي على قناة bein AFC 3
  • سمير المعيرفي على قناة الكأس HD10
  • محمد الشامسي على قناة أبوظبي آسيا 1

طالع أيضا ما هي القنوات الناقلة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة؟

كيفية مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2025؟

ويرغب العديد من جمهور كرة القدم في الوطن العربي وآسيا، معرفة كيفية مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2025؟ أو ما هي القنوات الناقلة للبطولة الأسيوية؟

وسيكون نقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 مشترك مع بقية القنوات SSC الرياضية السعودية، وقناة أبوظبي آسيا والرابعة العراقية، وسوف يستمر النقل على قنوات beIN Sports AFC علما بأن النقل جغرافي مثل الموسم الماضي.

يمكنكم الضغط هنا لـمشاهدة البث المباشر مباراة الأهلي وبيرسبوليس في آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى