أخبار الرياضةالرئيسية

معلق والقنوات الناقلة مباراة الريان والهلال في آسيا

يستعرض موقع كورة وفن كل ما يخص القنوات الناقلة ومعلق مباراة الريان القطري والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا بدور المجموعات من الموسم الجديد 2024 2025.

حيث يصطدم كلا من الكبيرين العربيين الريان القطري والهلال السعودي في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا بلقاء تحت عنوان بداية نارية.

وفيما يلي يستعرض موقع كورة وفن كل ما يخص موعد ومعلق والقنوات الناقلة مباراة الهلال والريان القطري في دوري أبطال آسيا 2024 2025 خلال السطور التالية.

موعد مباراة الريان القطري والهلال السعودي في أبطال آسيا

يستضيف الريان القطري نظيره الهلال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر 2024 في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بالنظام الجديد.

ويحين توقيت مباراة الريان والهلال في آسيا يوم الثلاثاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة ومعظم الدول العربية.

ويحتضن ملعب أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة لقاء الهلال والريان في ملحمة كروية بين الزعيم والريان في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة العربية.

ما هي القنوات الناقلة مباراة الريان والهلال في آسيا؟

وينتظر الجمهور العربي خصوصا القطري والسعودي ويبحث على وسائل التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل عن القنوات الناقلة مباراة الريان والهلال في آسيا يوم الثلاثاء.

حيث تنقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة عبر قنوات beIN Sports AFC  بجانب قنوات SSC SPORTS السعودية إلى جانب قنوات الكأس الرياضية القطرية.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة الريان القطري والهلال السعودي، عبر قناة SSC HD1 بتعليق فهد العتيبي ومحمد حسين، وعبر قناة bein AFC بتعليق عامر الخوذيري أو من خلال قناة الكأسHD 9 بتعليق خليل البلوشي، وكذلك قناة أبوظبي آسيا 1 بتعليق عامر عبدالله.

اقرأ أيضا معلق والقنوات الناقلة مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي

من هو معلق مباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا؟

ونرصد لمتابعينا الكرام أيضا معلق مباراة الريان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا النخبة الجولة الأولى 2024 2025 عبر القنوات الناقلة.

حيث جاء معلق مباراة الريان والهلال على SSC SPORTS  1HD كلا من المعلق فهد العتيبي عبر الصوتية الأولى وأيضا المعلق محمد حسين عبر الصوتية الثانية.

فيما جاء المعلق العماني خليل البلوشي معلق مباراة الريان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا النخبة على قنوات الكأس الرياضية 9HD.

بينما جاء أيضا معلق لقاء الريان والهلال على beIN Sports AFC المعلق الرياضي عامر الخوذيري يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا ما هي القنوات الناقلة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة؟

القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا النخبة 2024 2025

وأعلن الاتحاد الآسيوي في وقت سابق عن الحلة الجديدة لدوري أبطال آسيا بنظام النخبة الجديد بدءا من الموسم الجاري 2024 2025 حيث تضم مجموعات البطولة مجموعتين شرقية وغربية.

وحظت قنوات beIN Sports القطرية ومواطنتها قنوات الكأس بحقوق بث مباريات دوري أبطال أسيا النخبة الجديد فيما جاءت أيضا قنوات SSC SPORTS السعودية في السباق.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الريان والهلال دوري أبطال آسيا للنخبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى