سيما وتليفزيون

من هو أحمد الرافعي صاحب دور سلطان الغول في ولاد رزق 3؟

يرغب الكثير من عشاق السينما في معرفة من هو سلطان الغول في ولاد رزق 3 والذي يقدم هذا الدور الفنان أحمد الرافعي والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي محققا إيرادات عالية بلغت 69 مليون جنيها حتى الآن.

وتصدر الفنان أحمد الرافعي صاحب شخصية سلطان الغول في فيلم ولاد رزق ٣ تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل وذلك بسبب اختلاف الدور عن طبيعة الأدوار التي قام بها قبل ذلك.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور وإمتاع القراء الأعزاء، نقدم في التقرير التالي أبرز المعلومات والتفاصيل عن من هو سلطان الغول في ولاد رزق 3.

من هو سلطان الغول في ولاد رزق 3؟

بأداء سلس وممتع وتعبيرات وجه سليمة خطف الفنان أحمد الرافعي الأنظار من خلال دوره المميز في فيلم ولاد رزق 3 حيث قام بشخصية سلطان الغول والذي استطاع من خلالها أن يحقق نجاحا كبيرا.

ويعيش الفنان احمد الرافعى صاحب شخصية سلطان الغول في ولاد رزق 3 حالة من الانتعاش الفني الكبير والملحوظ من خلال مشاركته في العديد من الأعمال الفنية سواء على مستوى الدراما أو السينما.

وانطلق عرض فيلم ولاد رزق ٣ منذ عدة أيام في دور العرض السينمائي ويطل أحمد الرافعي بشخصية سلطان الغول وهو يعتبر من الأسماء الفنية البارزة التي ظهرت جديدا واستطاعت خطف أنظار الجمهور ويظهر في الفيلم بطريقة تمثيل تجمع بين الساسبنس والكوميديا طوال الأحداث.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم تاني تاني غادة عبدالرازق

شخصية سلطان الغول في ولاد رزق 3

ويقوم أحمد الرافعي من خلال شخصية سلطان الغول بحالة تمثيلية جيدة حيث يظهر بشخصية معلم انجليزي يقوم بالتدريس لنجل أحمد عز خلال الأحداث والذي يجسد دور رضا ويقوم بالمفاجآت خلال العمل.

وتم تصوير فيلم ولاد رزق ٣ القاضية في مدة 9 أسابيع بين شوارع القاهرة والرياض حيث تم تصوير 5 أسابيع في الرياض و4 أسابيع في مصر في أحد القرى السياحية وتكلف انتاج الفيلم 800 مليون جنيها كتكلفة انتاجية ضخمة.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض فيلم قشموع السعودي

قصة فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة الأخوة مرة أخرى للإجرام والسرقة وذلك بعد انفصالهم مدة لكن يعود شبح الماضي ليلقى بظلاله على الأخوة ويقوموا بعملية سرقة هي الأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويضم مسلسل ولاد رزق ٣ عدد من النجوم وهم أحمد عز وكريم قاسم وعمرو يوسف وآسر ياسين وأحمد داوود وعلي صبحي وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد ممدوح ومن تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد نزول فيلم خبطة العمر بطولة أحمد السقا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى