أخبار الرياضة

لعب للهلال.. من هو سعد الحارثي رئيس النصر السعودي الجديد؟

يجيب موقع كورة وفن عن كل ما يدور في أذهان عشاق كرة القدم في المملكة وخاصة محبي العالمي حيث ينفرد بتقديم السيرة الذاتية ومن هو سعد الحارثي رئيس النصر السعودي الجديد؟

حيث يقترب موعد انتخابات واختيار مجلس إدارة شركة نادي النصر التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، وبدأت الوفود التي ترغب في الترشح والانضمام لمجلس إدارة الأصفر في تقديم أوراق الترشح والاعلان الرسمي.

ويحيط موقع كورة وفن جميع عشاق العالمي في المملكة وخارجها، ويقدم إجابة سؤال من هو سعد الحارثي المرشح لرئاسة النصر خلال الفترة المقبلة؟.

حقيقة ترشح سعد الحارثي لرئاسة نادي النصر السعودي

أكدت الكثير من المصادر الصحفية مؤخرا عن نية اللاعب الدولي السابق سعد الحارثي في تقديم أوراق ترشحه في سباق الانتخابات القادمة لرئاسة نادي النصر السعودي ومجلس إدارته.

حيث ذكرت صحيفة الرياضية الموثوقة أن سعد الحارثي أكد على خوضه السباق الذي من المقرر إقامته في شهر يونيو القادم، وأن لاعب العالمي السابق في طريقه إلى الإعلان بصفة رسمية عن ذلك وبدء حملته الدعائية.

كما كشف الحارثي عن عدة مفاجآت مدوية في قائمته والتي تجعل منه منافس شرس في صراع خلافة الرئيس الحالي للنصر مسلي آل معمر ومجلس إدارته.

أقرأ أيضا رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس في مركز اسطنبول للمؤتمرات تركيا

من هو سعد الحارثي رئيس النصر السعودي الجديد؟

سعد الحارثي هو لاعب كرة قدم سابق في النصر والمنتخب السعودي، مواليد 3 فبراير 1984 في العاصمة الرياض، بدأ مسيرته كمهاجم في صفوف ناشئي نادي النصر.

تمكن الحارثي من الصعود للفريق الأول بالنصر وأثبت كفاءته في قيادة هجوم الفريق، بعدها انتقل للاتحاد كإعارة، لكنه مع اقتراب اعتزاله والتحديد في العام 2012 انتقل لصفوف الغريم الهلال.

انتقل الحارثي للهلال في عام 2012 ولم يستمر طويلا حتى جاء موعد اعتزاله في عام 2013 وابتعد لفترة طويلة عن الأضواء حتى عاد من جديد للصراع على رئاسة النصر خلفا للمستقيل مسلي آل معمر.

طالع أيضا بعد تحقيق الصعود.. من هو الإسباني ميتشيل جونزاليس مدرب القادسية؟

مفاجآت في قائمة سعد الحارثي في مجلس إدارة النصر الجديد

يمثل خبر ترشح سعد الحارثي في رئاسة النصر وخوضه السباق الانتخابي، في حد ذاته مفاجأة كبيرة للجماهير السعودية وبالأخص عشاق العالمي الذين انقسموا ما بين مؤيدين ومعارضين.

لكن كانت المفاجأة الأكبر في قائمة الحارثي بتواجد الأسطورة ماجد عبدالله نجم النصر السابق وفقا لما أعلنه الحارثي بنفسه خلال حواره مع الرياضية.

وتتكون قائمة رئاسة مجلس إدارة نادي النصر من 7 أعضاء اثنان يتم ترشيحهما من مؤسسة النادي غير الربحية، وخمسة أعضاء يتم ترشحيهم من قبل صندوق الاستثمارات بالمملكة.

طالع أيضا الأول مفاجأة.. أفضل وأصعب 10 ملاعب كرة قدم في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى