خدمات ومنوعات

من هو طالب البلوشي صاحب دور الكفيل في فيلم حياة الماعز؟

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على معرفة من هو طالب البلوشي صاحب دور الكفيل في فيلم حياة الماعز وذلك بعد إثارة الفيلم الجدل وانتشار أخبار عن منع السعودية من دخوله أراضيها بعد فيلم حياة الماعز The Goat life.

ويعتبر فيلم حياه الماعز من أهم أعمال الفنان العماني طالب البلوشى والذي تم تصويره على مدار سنوات طويلة في الأردن كما قام طالب البلوشى بإخراج عدد من الأعمال الفنية.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات والتفاصيل عن من هو طالب البلوشي صاحب دور الكفيل في حياة الماعز.

من هو طالب البلوشي فيلم حياة الماعز؟

الفنان طالب البلوشي هو فنان عماني ذو نشأة فنية متخصصة حيث درس في معهد الفنون المسرحية في جمهورية مصر العربية لمدة ستة أشهر في دورة أكسبته العديد من المهارات ومنحته درجة الدبلوم.

بدأ طالب البلوشى مسيرته الفنية والمسرحية بشكل عام عام 1974 ونظرا لموهبته الشديدة شارك في العديد من لجان تحكيم المسابقات الفنية وأخرج العديد من الأعمال الفنية المهمة.

حصل طالب البلوشي على درجة الدكتوراه الفخرية تقديرا لعطائه الفني حيث تم منحه من أكاديمية الجامعة العربية للدراسات وتكنولوجيا المعلومات هذه الدرجة في احتفالية أقيمت في عام 2017 في البحرين.

اقرأ أيضا شاهد فيلم حياة الماعز The Goat life مترجم تويتر

أهم أدوار طالب البلوشي

قدم الفنان طالب البلوشي على مدار مشواره الفني الذي بدأه في السبعينات عدد من الأعمال المسرحية والسينمائية بعضها من تأليفه وإخراجه ويعتبر أول عمل قدمه طالب هو مسرحيه أغنية الموت ودختر شايل سمك.

ثم قدم الفنان طالب البلوشى مسرحيه تاجر البندقية وقام بتقديم عدد من الأعمال التي أنتجتها مسرح الشباب منها ثم قدم مسرحيات من إخراجه منها مسرحية الطباخ ومسرحية هذه المدينة لا تحب الخضار.

اقرأ أيضا حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل مفترق طرق

دور طالب البلوشي في فيلم حياة الماعز

قدم الممثل العماني طالب البلوشي دور مهم في فيلم حياة الماعز وهو دور الكفيل السعودي والذي عكف على تصويره لمدة سنوات متتالية في الأردن والذي أثار جدلا كبيرا حيث تباينت الآراء بين مؤيدة ومعارضة على طريقة طرح نظام الكفالة أما البعض الآخر فيرى أنها حرية الإبداع.

وتدور قصة فيلم The Goat life حول شاب هندي يسافر للسعودية بحثا عن العمل فيجد نفسه مع شخص يدعي أنه كفيل سعودي ويذهب به إلى الصحراء ويطلب منه رعاية الغنم ثم يعيش الشخص حياة صعبة مجبرا ولا يتمكن من الهروب.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل البيت الملعون الحلقة الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى