الرئيسيةأخبار الرياضة

من هو معلق مباراة الهلال والنصر نهائي السوبر السعودي؟

يريد العديد من مشجعي ومحبي الساحرة المستديرة وجماهير كرة القدم في الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة، معرفة من هو معلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي على قناة SSC الرياضية.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذه السطور، كل ما تريد معرفته وموعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي والمقامة خلال الفترة من ١٣‏/٠٨‏/٢٠٢٤ – ١٧‏/٠٨‏/٢٠٢٤.

ما هو موعد مباراة الهلال والنصر نهائي السوبر السعودي؟

ويحين موعد مباراة الهلال ضد النصر، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، في تمام الساعة الـ 7:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي في تمام الساعة الـ 8:15 بتوقيت دبي.

وصعد الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على أهلي جدة، بضربات الترجيح بنتيجة 4-1 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

على الجانب الأخر، تأهل النصر إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على التعاون، بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء.

أقرأ أيضا طرق وأسعار الاشتراك في شاهد وقناة SSC

من هو معلق مباراة الهلال والنصر كأس السوبر السعودي؟

وتم تعيين فارس عوض وفهد العتيبي للتعليق على مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، على قناة SSC الرياضية بجودة HD المشفرة، بينما تم تكليف أحمد النفيسه للتعليق على اللقاء على SSC المفتوحة بجودة SD.

وقرر ناقل بطولة كأس السوبر السعودي، إضافة مدحت شلبي ومحمد حسين للتعليق على نهائي كأس السوبر السعودي عبر قناة SSC الرياضية بجودة HD المشفرة.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر نهائي السوبر السعودي مباراة الهلال والنصر

أين يمكنني مشاهدة ‎نادى النصر – نادي الهلال؟

ويبحث العديد من الجماهير عن أين يمكنني مشاهدة ‎نادى النصر – نادي الهلال؟ والتي ستقام في نهائي كأس السوبر السعودي، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة SSC الرياضية، بالإضافة إلى منصة شاهد عبر الإنترنت.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والنصر على أكثر من قناة مفتوحة مثل قناة DAZN 1 Germany وقناة Sport TV1 Portugal وكذلك قناة Canal+ Foot France وأيضا قناة Solh Sport Afghanistan TurkmenÄlem بالإضافة إلى قناة Polsat Sport 2 Poland.

طالع أيضا معلق مباريات كأس السوبر السعودي على قناة SSC

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى