الرئيسيةسيما وتليفزيون

من هو يوسف سليمان صاحب شخصية زياد في مفترق طرق؟

ارتفعت مؤشرات البحث عن من هو يوسف سليمان صاحب شخصية زياد في مسلسل مفترق طرق والمعروض حاليا عبر منصة شاهد الرقمية محققا نسبة مشاهدة عالية منذ عرض الحلقات الأولى.

وخطف يوسف سليمان الأنظار إليه من خلال دوره في مفترق طرق والذي يقوم فيه بشخصية نجل أميرة والتي تجسدها الفنانة هند صبري.

ونستعرض لكم في السطور التالية في موقع كورة وفن أبرز التفاصيل والمعلومات عن من هو يوسف سليمان صاحب شخصية زياد في مفترق طرق وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

زياد مسلسل مفترق طرق

استطاع الفنان الشاب يوسف سليمان أن يحظى باهتمام كبير من الجمهور بسبب دوره في مسلسل مفترق طرق حيث يجسد شخصية زياد نجل أميرة والتي تجسدها الفنانة هند صبري حيث عبر يوسف عن دوره بأداء صادق خالي من المبالغة أو الافتعال.

وخلال أحداث مفترق طرق تتغير حياة زياد عند دخول منة في حياته والتي تجسدها الفنانة نادين عصام بعد انفصال والده ووالدته وتستغله منة بكل الطرق للوصول إلى أهدافها بدافع أنها تحبه.

ويقدم يوسف دور زياد مسلسل مفترق طرق بطريقة مميزة جعلت الجمهور يتعاطف معه ضمن الأحداث وتم تصوير المسلسل وهو عمره 13 عاما حيث يعرض المسلسل حاليا بعد عامين على تصويره.

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول أميرة والتي تجسدها الفنانة هند صبري والتي تكرس 15 عاما من حياتها لخدمة زوجها وأبنائها إلا أنها تجد نفسها في مأزق بسبب تورط زوجها عمر في قضية تهدد حياتهما الزوجية وأيضا حياته المهنية فتلجأ أميرة للعمل في المحاماة مرة أخرى للدفاع عنه.

اقرأ أيضا من هي جودي مسعود صاحبة دور زينة في مفترق طرق؟

من هو يوسف سليمان؟

يوسف سليمان هو فنان صاعد حصل على دور زياد في مسلسل مفترق طرق من خلال تجارب الأداء التي قام بها ليختاره المخرج أحمد خالد موسى ويمنحه فرصة الدور ليثبت نفسه وكسر يوسف خوفه بالوقوف أمام كبار النجوم.

يمارس يوسف سليمان رياضة السلة منذ سنوات كثيرة وحاصل فيها على العديد من الميداليات كما أنه يحب رياضة الخيل لذلك يتمنى العمل مع الفنان أحمد السقا بسبب اشتراك هوايتهما.

اقرأ أيضا من هي نادين عصام صاحبة دور منة في مسلسل مفترق طرق؟

أعمال يوسف سليمان

قدم يوسف سليمان صاحب شخصية زياد في مفترق طرق عدد من الأعمال السابقة قبل المسلسل منها مشاركته في فيلم الأبلة طمطم أمام الفنانة ياسمين عبدالعزيز ثم مشاركته في إعلان عيد الأم كما شارك في برنامج البلاتوه مع أحمد أمين وكان عمره وقتها 3 سنوات.

اقرأ أيضا قصة وأبطال ومواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى