الرئيسيةخدمات ومنوعات

من هي آية سماحة صاحبة دور زينات في مسلسل عمر أفندي؟

يبحث الجمهور عن من هي زينات في مسلسل عمر أفندي والتي تجسدها الفنانة آية سماحة والمعروض حاليا في الأوف سيزون عبر قناة أون محققا نسبة مشاهدة عالية نظرا لقصته المثيرة التي تدور في الأربعينات في إطار من التشويق والإثارة.

واستطاع مسلسل عمر افندى أن يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد عرض الحلقات الأولى نظرا لاختلاف قصته وهو من بطولة أحمد حاتم.

ونقدم في السطور التالية في موقع كورة وفن أبرز المعلومات والتفاصيل عن من هي زينات في مسلسل عمر أفندي والتي تجسدها الفنانة أية سماحة، وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

من هي زينات في عمر أفندي؟

استطاعت الفنانة الشابة أية سماحة خطف أنظار الجمهور إليها من خلال دورها في مسلسل عمر أفندي حيث تجسد دور زينات ويعرض المسلسل في الأوف سيزون عبر قناة أون كما تتوفر حلقاته عبر منصة شاهد الرقمية لكن بإشتراك شهري.

أية سماحة هي ممثلة شابة ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة نظرا لأدوارها المهمة التي تقوم بها وأية من مواليد عام 1992 وهي زوجة محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي ووالدته هي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي وجده هو الفنان فريد شوقي وجدته هي الفنانة هدى سلطان.

وأية سماحة هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وقدمها للجمهور الفنان محمد الشرنوبي بدور صغير في مسلسل جراند أوتيل ثم شاركت في فيلم هيبتا لتأتي نقطة تعارفها مع الجمهور من خلال مسلسل ما وراء الطبيعة مع الفنان أحمد أمين.

اقرأ أيضا من هي ميران عبدالوارث صاحبة دور ماجي في مسلسل عمر أفندي؟

أدوار أية سماحة

تحاول ايه سماحه خلال مشوارها الفني تقديم العديد من الأدوار المختلفة وعدم تكرار الشخصيات حيث لعبت دور هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة والذي يعتبر من أهم أدوارها وتصدرت من خلاله تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دور الحبيبة الساذجة مع لمسة كوميدية.

كما شاركت أية سماحة العديد في عدد من الأعمال منها مسلسل كامل العدد ومسلسل سيب وأنا أسيب مع هنا الزاهد ومسلسل الصفارة والذي لعبت من خلاله العديد من الشخصيات وفقا لتغير مجرى الأحداث.

في رمضان 2023 قدمت أية سماحة دور فارق في حياتها الفنية وهو شخصية ياسمين في مسلسل خالد نور وولده نور خالد وهي شخصية الزوجة الهادئة التي لا تفتعل أي مشاكل وتهتم فقط ببيتها وعملها.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث

آية سماحة صاحبة دور زينات في عمر أفندي

تجسد ايه سماحه شخصية زينات في مسلسل عمر افندى حيث تؤدي دور مختلف عليها تماما وهو دور راقصة استعراضية في تياترو خلال فترة الأربعينات وأشاد الجمهور بأدائها الدور والسلاسة التي قدمته بها والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة فيلم ساندوتش عيال سامح حسين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى