خدمات ومنوعاتالرئيسية

من هي بتول الحداد صاحبة شخصية تهاني في برغم القانون؟

يتساءل الجمهور العربي عن من هي بتول الحداد صاحبة شخصية تهاني في برغم القانون والذي يعرض في موسم الأوف سيزون محققا نسبة مشاهدة عالية نظرا لطبيعة أحداثه الغامضة والمشوقة.

وبأداء سلس وملامح هادئة استطاعت بتول الحداد أن تثبت قدرتها في التمثيل من خلال شخصية تهانى في برغم القانون فهي تقوم بدور زوجة محمود شرشر وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد محمود عبدالعزيز.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية معلومات وتفاصيل عن من هي بتول الحداد صاحبة شخصية تهاني في برغم القانون.

من هي بتول الحداد؟

خطفت الفنانة بتول الحداد أنظار الجمهور إليها خاصة بعد مشاركتها في مسلسل برغم القانون والذي يعرض في الأوف سيزون ويحقق نسب مشاهدة عالية حيث تجسد بتول دور تهاني زوجة محمود شرشر الزوجة المغلوب على أمرها التي لا تستطيع إنجاب أطفال.

وخلال أحداث مسلسل برغم القانون تتحد تهاني مع ليلى والتي تجسدها إيمان العاصي لكشف حقيقة محمود شرشر الذي يجسده الفنان محمد محمود عبدالعزيز ويقوم بتطليقها بعد كشفها لسره ومما جعل بتول تخطف الأنظار هو ملامحها الهادئة وأدائها البسيط.

وبتول الحداد هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وكان أول أعمالها فيلم فتاة المصنع والتي رشحها له المخرج محمد خان ثم توالت عليها الأعمال من خلال مشاركتها في مسلسل يونس ولد فضة ومسلسل نسر الصعيد ثم مسلسل صلة الرحم والتي حققت من خلاله نجاحا من خلال شخصية سعاد.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل برغم القانون

بتول الحداد وزوجها

احتفلت بتول الحداد بزواجها من المنتج مصطفى الغزولي والذي يعتبر أهم المنتجين في مصر حيث إنه قدم عدد كبير من الأعمال كان آخرها مسلسل صيد العقارب والذي تم عرضه على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 11 بجودة عالية

تهاني برغم القانون

ويعرض حاليا عبر شبكة قنوات أون مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي في أولى بطولاتها المطلقة والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية ليلى التي تستيقظ من نومها على اختفاء زوجها بدون سابق إنذار وبعد زواج عشرة سنوات لتكتشف العديد من الأسرار.

وتجسد بتول الحداد دور تهاني برغم القانون والتي تقوم بدور إمرأة محجبة من بورسعيد متزوجة لكنها لا تنجب فيبدأ زوجها في التفكير بالزواج عليها للإنجاب ثم تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 29 بجودة عالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى