الرئيسيةسيما وتليفزيون

من هي بسمة داوود صاحبة دور نهلة الوصفة السحرية؟

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور عن من هي بسمة داوود صاحبة دور نهلة الوصفة السحرية، والتي استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور من خلال أدائها السلس الصادق البعيد عن المبالغة.

واستطاع مسلسل الوصفه السحريه أن يحظى بنسبة متابعة كبيرة منذ عرض الحلقات الأولى وذلك بسبب مناقشته للمشاكل الاجتماعية والعلاقات الأسرية في إطار من التشويق والإثارة.

ونستعرض في السطور التالية في موقع كورة وفن أبرز المعلومات عن من هي بسمة داوود في دور نهله الوصفه السحريه وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

نهلة الوصفة السحرية

استطاعت الفنانة بسمة داوود أن تضع لنفسها مكانة خلال السنوات القليلة الماضية من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال المميزة والمختلفة لتأتي مشاركتها الأخيرة في مسلسل الوصفة السحرية بدور نهلة لتحقق به نجاحا كبيرا بسبب رسمها للشخصية باحترافية شديدة.

وتجسد بسمة داوود دور نهلة وهي متزوجة من إسلام جمال وتعيش حياة هادئة ومستقرة لكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عند زواج زوجها من حبيبته القديمة وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

ومسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في إطار 45 من التشويق والإثارة ويجرى تصويره حاليا ويعرض عبر قناة dmc كما تتوفر حلقاته عبر منصة واتش ات الرقمية ولكن بإشتراك شهري كي يتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت وبجودة عالية وبدون فواصل إعلانية.

ويضم مسلسل الوصفة السحرية عدد من النجوم والنجمات وهم الفنانة شيري عادل وهيدي كرم وإسلام جمال وميريهان حسين وعمر الشناوي والفنانة لقاء سويدان وعدد من النجوم الشباب والمسلسل فكرة دعاء عبدالوهاب وتأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها المؤلف هاني سرحان وهو من إخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل ابن حرام رانيا يوسف

من هي بسمة داوود؟

بسمة داوود تخرجت في كلية الحقوق اللغة الانجليزية وهي من مواليد عام 1991 وعملت كمضيفة طيران لمدة 12 عاما كما حصلت على لقب ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة عام 2019 وتزوجت من المؤلف هاني سرحان بعد قصة حب طويلة.

دخلت بسمه مجال التمثيل بالصدفة من خلال قيامها بتجارب الأداء في مسلسل ملوك الجدعنه عام 2021 لتشارك في العام ذاته بمسلسل نصيبي وقسمتك 4 وتحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل سيما ماجي

أعمال بسمة داوود

وتوالت الأعمال التي شاركت فيها بسمة داوود بعد مسلسل نصيبي وقسمتك منها مسلسل كشف مستعجل ومسلسل حكايات جروب الدفعة ومشوار الونش وشغل في العالي وقامت بدور ريهام في مسلسل إيجار قديم وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل السرداب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى