الرئيسيةسيما وتليفزيون

من هي جودي مسعود صاحبة دور زينة في مفترق طرق؟

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور عن من هي جودي مسعود صاحبة دور زينة في مسلسل مفترق طرق وذلك بعد أدائها المبهر الذي قامت به مما جعل أنظار الجمهور تلتفت إليها بسبب سلاسة الأداء التي تمتلكها.

وتصدرت جودى مسعود تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بسبب دورها المميز في مسلسل مفترق طرق حيث يتوقع الجمهور أن يكون لها مستقبل باهر.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم في السطور التالية أبرز التفاصيل والمعلومات عن من هي جودي مسعود صاحبة دور زينة في مسلسل مفترق طرق.

جودي مسعود مفترق طرق

استطاع مسلسل مفترق طرق أن يحقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرض الحلقات الأولى لما يتضمنه من أحداث مشوقة خطفت أنظار الجمهور في الوطن العربي إليه كما نجح المسلسل في تقديم عدد كبير من الوجوه الشابة التي أدت أدوارها بإحترافية شديدة أبرزهم الفنانة الشابة جودي مسعود.

وتجسد جودي مسعود خلال مسلسل مفترق طرق دور زينه نجلة الفنانة هند صبري والتي تقوم بدور أميرة وخلال أحداث المسلسل تتعرض زينة للعديد من الصعاب أبرزها خلافات والديها لكنها تحاول إصلاح العلاقة بينهما.

كما تقوم زينة خلال مفترق طرق بتصحيح تصرفات شقيقها زياد بسبب ارتباطه بمنة والتي تجسدها نادين عصام وتحاول استغلاله للوصول لأهدافها وطموحاتها على حسابه فهي تمثل شخصية هادئة لا تهزها الحياة رغم ماتواجهها من صعوبات.

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول أميرة والتي تجسدها الفنانة هند صبري والتي تكرس حياتها لزوجها وأبنائها وتترك مهنة المحاماة لتجد بعد 15 عاما تورط زوجها عمر في قضية تهدد حياتهما الزوجية والمهنية فتلجأ للعودة إلى المحاماة للدفاع عنه.

اقرأ أيضا من هي نادين عصام صاحبة دور منة في مسلسل مفترق طرق؟

من هي جودي مسعود؟

تعتبر جودي مسعود فنانة شابة صاعدة من مواليد الألفينات بدأت مشوارها الفني عام 2021 بعد تلقيها العديد من ورش التمثيل وتعتبر نقطة الانطلاقة الحقيقية لجودي مسعود هو مشاركتها في مسلسل مفترق طرق وتجسيدها شخصية زينة نجلة أميرة.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة 27 برستيج

اعمال جودي مسعود

وقبل مسلسل مفترق شاركت جودي مسعود في عدد من الأعمال الفنية التي حازت على انتباه الجماهير منها مسلسل إجازة مفتوحة عام 2021 وجسدت فيها دور هايدي ثم شاركت في فيلم تحت تهديد السلاح بدور حبيبة عام 2022.

كما قامت جودى مسعود في المشاركة في مسلسل علاقة مشروعة عام 2022 بدور فريدة نجلة ياسر جلال ومسلسل الأصلي عام 2023 بدور ليالي ثم يأتي النجاح الأكبر بدور زينة في مسلسل مفترق طرق.

اقرأ أيضا طرق مشاهدة مسلسل حرب نفسية الحلقة 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى