الرئيسيةسيما وتليفزيون

من هي نادين عصام صاحبة دور منة في مسلسل مفترق طرق؟

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور على من هي الفنانة نادين عصام صاحبة دور الطفلة منة في مسلسل مفترق طرق، والتي استطاعت أن تخطف الأنظار إليها من خلال أدائها السلس الغير مفتعل وملامحها الهادئة التي جذبت أنظار الجمهور لها.

ونجح مسلسل مفترق طرق في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد عرض الحلقات الأولى بسبب قصته المميزة والمأخوذة من مسلسل The good wife.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية أبرز المعلومات والتفاصيل عن من هي منة في مسلسل مفترق طرق.

نادين عصام مفترق طرق

تألقت الفنانة الشابة نادين عصام في مسلسل مفترق طرق والمعروض حاليا عبر منصة شاهد الرقمية حيث جسدت دور منة طالبة المدرسة بإحترافية شديدة وخلال الأحداث تتعرف منة على زياد وهو نجل أميرة والتي تجسدها الفنانة هند صبري.

وخلال أحداث مفترق طرق تسعى منة لاستغلال زياد للوصول لحلمها للتمثيل كما أنها تؤثر على حياته بالسلب حتى لو أجبرته على تلبية رغباتها من خلال الوصول لهنا والتي تجسدها الفنانة نهى عابدين.

وينتظر نادين عصام مستقبل باهر فمن المتوقع أن تكون أحد نجوم المستقبل بعد دورها المميز في مفترق طرق والتي جسدت فيه الشر ولكن بطريقتها الخاصة جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بها.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة 27 برستيج

نادين عصام ارب جوت تالنت

وتعود بدايات نادين عصام إلى اشتراكها في ارب جوت تالنت وهي في العاشرة من عمرها حيث قررت وقتها استعراض موهبة الرقص أمام لجنة التحكيم ثم بدأت بالحصول على ورش في التمثيل لتظهر في العديد من الأعمال.

ويعتبر نقطة الانطلاقة الحقيقية لنادين عصام هو مسلسل مفترق طرق من خلال شخصية منة والذي يتكون من 45 حلقة من التشويق والإثارة بعد تقديمها على العديد من طرق الأداء.

اقرأ أيضا قصة وأبطال ومواعيد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

من هي منة مفترق طرق؟

وتجسد الفنانة نادين عصام شخصية منة في مفترق طرق والتي تستغل زياد للوصول لأهدافها أبا كانت حتى لو طريق الشر ويتكون المسلسل من 45 حلقة من التشويق والإثارة حول شخصية أميرة والتي تجسدها الفنانة هند صبري والتي تكرس حياتها لأولادها وزوجها لمدة 15 عاما ثم تكتشف تورط زوجها في في قضية تستلزم منها العودة مرة أخرى للمحاماة.

ومسلسل مفترق طرق مأخوذ من مسلسل The good wife ويضم كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وليلى عزالعرب وجومانة مراد وعدد كبير من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا مسلسلات وأفلام شاهد في شهر يوليو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى