الرئيسيةخدمات ومنوعات

من هي يارا صبري صاحبة دور ميادة في مسلسل العميل؟

بعد غياب طويل عن الأضواء استطاعت الفنانة السورية يارا صبري خطف أنظار الجمهور إليها وذلك من خلال دور ميادة في المسلسل المعرب العميل والمأخوذ عن المسلسل التركي في الداخل حيث يجمع هذا المسلسل بين عدد كبير من نجوم سوريين ولبنانيين.

وتؤدي يارا صبري خلال أحداث مسلسل العميل دور الأم التي تغلب عليها العاطفة حيث إنها تخسر في المسلسل كل شئ مقابل مستقبل ابنيها اللذان تبحث عنهما خلال الأحداث.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن من هي يارا صبري صاحبة دور ميادة في مسلسل العميل.

من هي يارا صبري؟

يارا صبري هي ممثلة وكاتبة سورية تبلغ من العمر 55 عاما ولدت يارا لأسرة فنية فوالدها هو الفنان سليم صبري ووالدتها الفنانة ثناء دبسي وهي متزوجة من الفنان ماهر صليبي ولديها منه ابنان هما رام وكرم.

بدأت يارا صبري المسيرة الفنية عام 1989 حيث قامت بعدد من الأدوار الصغيرة مثل دورها في مسلسل شجرة التاريخ وذلك بعد تخرجها من المعهد العربي الموسيقي للعزف على آلة البيانو ثم بعدها قامت يارا بعدد من البطولات المطلقة.

وحصلت يارا صبري على عضوية نقابة الفنانين السوريين عام 1998 بالإضافة إلى عملها في الإذاعة والتلفزيون والمسرح والسينما فهي فنانة شاملة تقوم بكل الأدوار دون خوف أو تردد وتحظى بمكانة كبيرة لدى الجمهور بسبب مشوارها الفني المميز.

اقرأ أيضا شاهد مسلسل العميل الحلقة 11 بجودة عالية

أبرز أعمال يارا صبري

كان ليارا صبري تجارب في كتابة السيناريو من خلال مسلسل قلوب صغيرة والذي عرض عام 2009 ثم الاشتراك مع زميلتها ريما فيلحان لكتابة سيناريو قيود روح كما أنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المهمة وغابت فترة عن الفن ثم عادت مرة أخرى بدورها في مسلسل العميل.

وشاركت يارا صبري في عدد من الأدوار المهمة والمميزة منها فيلم ظلال النساء عام 2009 وفيلم سلام عبر الشوكلاتة كما أن لها عدد من التجارب المسرحية المميزة منها مسرحية صمت الكلام وتخاريف.

اقرأ أيضا مشاهدة مسلسل فعل ماضي الحلقة 1 بجودة عالية

دور يارا صبري في مسلسل العميل

تجسد يارا صبري دور ميادة في مسلسل الميل والذي يضم نخبة من كبار نجوم سوريا ولبنان وتواجه ميادة خلال دورها العديد من الصعوبات والتحديات حيث إنها تبحث عن ولديها خلال الأحداث واللذان يتورطان في مشاكل مع المافيا وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة والأكشن وهو من بطولة أيمن زيدان وسامر إسماعيل.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثالث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى