أخبار الرياضة

مواعيد مباريات الاتحاد الودية تحضيرًا لموسم 2024/2025

معسكر فريق اتحاد جدة والمباريات الودية استعدادا للموسم الجديد

يستعد عشاق النمور لمتابعة مواعيد مباريات الاتحاد الودية تحضيرًا لموسم 2024/2025، والتي يتخللها مواجهات قوية استعدادًا للمنافسة على الألقاب الموسم الجديد بقيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

ويقدم لكم موقع كورة وفن مواعيد مباريات الاتحاد الودية استعدادًا للموسم الجديد، والتي يلتقي فيها مع كبار أندية أوروبا أبرزها إنتر ميلان الإيطالي، كما أعلن المونديالي عبر صفحاته الرسمية.

ويدخل نادي الاتحاد السعودي معسكرًا قويًا، يبدأ في 12 من يوليو الجاري ويمتد إلى 3 أغسطس المقبل، يتخلله عدة مباريات تحضيريه قوية، استعدادًا للموسم الجديد الذي تطمح فيه إدارة النادي برئاسة لؤي هشام ناظر، للمنافسة على الألقاب، والظهور بشكل يليق بالعميد عكس الموسم السابق.

البرنامج الزمني لمعسكر الاتحاد السعودي

يخوض نادي الاتحاد السعودي فترة تحضيرية قوية، مقسمة على فترتين، تبدأ الفترة الأولى يوم 12 وحتى 26 من يوليو الجاري، بمدينة أليكانتي في إسبانيا.

بينما يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى البرتغال وتحديدًا إلى مدينة الجارفي، يوم 27 من يوليو، وتمتد الفترة الثانية من البرنامج التحصيري إلى يوم 3 أغسطس.

طالع أيضا بعد مشاركة الاتحاد.. كل ما تود معرفته عن بطولة أنطونيو بويرتا الودية

مواعيد مباريات الاتحاد الودية تحضيرًا لموسم 2024/2025

ويواجه العميد فريق نادي إشبيلية الإسباني في أولى مبارياته الودية ضمن برنامجه التحضيري على كأس انطونيو بويرتا يوم 26 من يوليو الجاري، في إسبانيا.

والمبارة التحضيرية الودية الثانية لفريق اتحاد جدة السعودي ستكون ضد فريق ريال بيتيس، في العاشرة مساء يوم السبت الموافق 3 أغسطس المقبل، كما نشر النادي السعودي، على ملعب بينيتو فيامارين وهو الملعب الرسمي لريال بيتيس

وفجر نادي اتحاد جدة السعودي خبرًا سارًا لعشاق الفريق بملاقاة عملاق إيطاليا فريق إنتر ميلان، وتنطلق المباراة الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس، على ملعب مونزا بإيطاليا.

وستكون أولى مباريات الاتحاد الرسمية ضد فريق العين يوم 22 من سبتمبر القادم، في افتتاح دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أيضا مدرب مخضرم.. من هو أدولف هوتر مدرب الاتحاد السعودي الجديد؟

من هو مدرب الاتحاد الجديد وبديل جاياردو

حقق فريق الاتحاد السعودي إخفاقًا كبيرًا في الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، حيث أنهى الموسم في المركز الحامس بدوري روشن السعودي 2023-2024، ولم يتأهل لأي بطولة قارية، وحصد 54 نقطة من 16 فوز، و6 تعادلات، وخسر في 12 مباراة، وضعته خلف فريق التعاون صاحب المركز الرابع بخمس نقاط.

وتطمح جماهير الاتحاد للعودة مرة أخرى لمنصات التتويج، والهدف هو استعادة لقب دوري المحترفين السعودي، الذي حققه النادي الموسم قبل الماضي 2022-2023 تحت قيادة نونو سانتو، لاسيما بعد التعاقد مع لاعبين عالميين أبرزهم كريم بنزيما وفابينيو ونجولو كانتي.

ويعتبر الفرنسي لوران بلان هو مدرب الاتحاد الجديد، وتم التعاقد معه لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر، وكانت أولى صفقاته اللاعب حسام عوار.

طالع أيضا مركزه وأرقامه.. من هو البلجيكي أرثر ثيت لاعب الاتحاد الجديد؟

جدول مباريات الاتحاد الودية 2024 في اسبانيا

ويأتي جدول مباريات الاتحاد الودية في اسبانيا، بواقع أكثر من مباراة ودية مقسم على محرحلتين الأولى في إسبانيا من 12 من شهر يوليو حتى 26 من ذات الشهر، أما الثانية في البرتغال من 27 يوليو وحتى 3 أغسطس على النحو التالي.

المباراة الودية الموعد القناة الناقلة
الاتحاد ضد إلتشي الإسباني يوم السبت 20 يوليو 2024 منقولة على قناة ssc ويوتيوب الاتحاد
الاتحاد ضد إشبلية الإسباني يوم الجمعة 26 يوليو 2024 منقولة على قناة ssc ويوتيوب الاتحاد
الاتحاد ضد فارينزي البرتغالي يوم الأربعاء 31 يوليو 2024 منقولة على قناة ssc ويوتيوب الاتحاد
الاتحاد ضد ريال بيتيس الإسباني يوم السبت 3 أغسطس 2024 منقولة على قناة ssc ويوتيوب الاتحاد
الاتحاد ضد إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء 7 أغسطس 2024 منقولة على قناة ssc ويوتيوب الاتحاد
الاتحاد ضد الخلود في الدوري يوم الأربعاء 22 أغسطس 2024 منقولة على قناة ssc
الاتحاد ضد التعاون في الدوري لم تحدد بعد منقولة على قناة ssc
الاتحاد ضد الوحدة في الدوري لم تحدد بعد منقولة على قناة ssc
الاتحاد ضد الهلال في الدوري لم تحدد بعد منقولة على قناة ssc

طالع أيضا درب موناكو ومارسيليا.. من هو فرانك باسي مساعد لوران بلان في الاتحاد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى