الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد برنامج أكشن مع وليد 2024 وطرق المشاهدة

ارتفع معدل البحث خلال الأيام الماضية، عن معرفة موعد برنامج أكشن مع وليد 2024 بسبب الشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها البرنامج وكذلك مقدمه وليد الفراج على قناة MBC Action.

وكشف الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج أكشن مع وليد، عن تفاصيل وموعد البرنامج في الموسم الجديد، والذي يبدأ بتغطية بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 أندية الهلال والنصر وأهلي جدة والتعاون.

وأكد وليد الفراج عبر حسابه على إكس انتهاء الاجازة الموسمية، وعودة برنامج أكشن مع وليد مرة أخرى بداية من يوم 13 أغسطس لتغطية منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الجديد.

طالع أيضا بديل شوبير.. موعد برنامج هاتريك على قناة أون تقديم محمد المحمودي

متى يبدأ برنامج أكشن مع وليد 2024؟

وكتب حساب برنامج أكشن مع وليد عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أو “تويتر” سابقًا: “موسم جديد أكشن مع وليد يعود، برفقة وليد الفراج، البداية من الثلاثاء 13 أغسطس الساعة 11:30 مساءً”.

وبذلك تحدد موعد برنامج أكشن مع وليد 2024، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس في الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت دبي.

تردد قناة MBC Action الناقلة برنامج أكشن مع وليد

ويستفسر الجمهور عن تردد قناة ام بي سي أكشن الناقلة برنامج أكشن مع وليد اليوم، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات، وذلك على النحو التالي.

القناة تردد القناة الاستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
MBC Action 11470 عمودي 27500 نايل سات
ام بي سي أكشن 11270 عمودي 27500 عرب سات

أقرأ أيضا موعد برنامج إبراهيم فايق الجديد 2024 على قناة MBC مصر

برنامج وليد الفراج اليوم مباشر

كما يوفر موقع كورة وفن خلال هذه السطور، رابط مشاهدة برنامج وليد الفراج اليوم مباشر على منصة شاهد الرقمية والتي تنقل برامج مجموعة قنوات إم بي سي.

ويتساءل الكثير من الجمهور العاشق لكرة القدم خاصة العربية والسعودية عن أكشن_مع_وليد حلقة اليوم مباشر تويتر وهو ما سنقدمه أيضا في هذه الموضوع.

وكتب الفراج على تويتر: مساء الورد على كل الاحبة، بأذن الله سينطلق الموسم الجديد لبرنامج اكشن مع وليد يوم الثلاثاء المقبل في منصته المعتادة mbc action ومنصة شاهد وبالموعد المعتاد 11.30 مساء، اشتقنا لكم وباذن الله سيكون موسما اجمل واقوى وأمتع.

وحتى يمكنكم الدخول إلى رابط برنامج أكشن مع وليد بث مباشر على شاهد بجودة عالية وبدون تقطيع يجب الضغط هنا.

أقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد برنامج مع تركي تقديم تركي الدعجم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى