أخبار الرياضة

موعد برنامج إبراهيم فايق الجديد 2024 على قناة MBC مصر

يترقب عشاق الكرة في الوطن العربي وفي نصر بشكل أخص ويتساءل عن مواعيد برنامج الإعلامي إبراهيم فايق الجديد 2024  على قناة Mbc مصر بعد تدشين البرنامج خلال الفترة الماضية.

حيث يحظى الإعلامي إبراهيم فايق بشعبية كبيرة بين جمهور وعشاق الكرة العربية والمصرية نظرا لقربه من الجماهير وأسلوبه الفريد في سرد الأحداث والفعاليات المختلفة وضيوفه من القامات الكبيرة.

وفيما يلي يقدم موقع كورة وفن تفاصيل ومواعيد برنامج إبراهيم فايق 2024 على مجموعة إم بي سي السعودية الجديدة برعاية موسم الرياض للعام الجاري تلبية لمطالب الجمهور.

ضيوف برنامج الكورة مع فايق على قناة MBC مصر

يعتبر الإعلامي المصري إبراهيم فايق من ألمع الإعلاميين العرب على الساحة الرياضية لما يتمتع به من أسلوب جذاب وحيادية في سرد الموضوعات المختلفة وتحليل المباريات.

ومنذ بداية تعاقد مجموعة إم بي سي مع إبراهيم فايق ويحظى البرنامج بمشاهدات عالية نظرا للضيوف الاستثنائيين لبرنامج الكورة مع فايق في طوره الجديد على قناة mbc مصر.

ويستضيف إبراهيم فايق في برنامجه المنتظم البث، ألمع النجوم العرب والمصريين وكبار عالم التحليل في كرة القدم بدعم من موسم الرياض تجت رعاية المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضا رابط مجاني.. طرق مشاهدة كوبا أمريكا 2024 على يوتيوب

توقيت وموعد برنامج ابراهيم فايق على MBC

ويتساءل الجمهور عن موعد برنامج إبراهيم فايق الكورة مع فايق على قنوات Mbc مصر والتي يقدمها موقع كورة وفن للجمهور العزيز من محبي الكرة العربية والمصرية.

حيث تكون مواعيد برنامج إبراهيم فايق 2024 على ام بي سي مصر بداية من الجمعة حتى الثلاثاء يذاع بها برنامج إبراهيم فايق مباشر كل أيام الأسبوع عدا الأربعاء والخميس.

ويحين موعد برنامج إبراهيم فايق على قناة mbc مصر 2 أسبوعيا من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدول العربية المجاورة.

اقرأ أيضا رابط قناة كوبا أمريكا Copa América على يوتيوب لمشاهدة المباريات مجانا

مشاهدة برنامج إبراهيم فايق اليوم بث مباشر على قناة ام بي سي

ويتساءل الجمهور في مصر والوطن العربي عن طريقة مشاهدة برنامج إبراهيم فايق اليوم بث مباشر على قنوات ام بي سي مصر والتي تبث بشكل مفتوح ومجاني للجميع عبر الأقمار الصناعية العربية.

كما يعرض برنامج إبراهيم فايق الآن بث مباشر عبر تطبيق ومنصة شاهد Vip التابعة لشبكة Mbc باشتراك مدفوع بجودة عالية الدقة وبدون أي تقطيع أو إعلانات.

ويستمر برنامج إبراهيم فايق على MBC مصر 2 اليوم بجودة عالية لمدة ساعتين يتم فيها تحليل نتائج مباريات اليوم ومستجدات الأحداث على الساحة الرياضية العربية بحضور خبراء التحليل والقامات الرياضية مع إبراهيم فايق.

بينما لـ مشاهده بث مباشر برنامج ابراهيم الجديد على شاهد اضغط هنا

اقرأ أيضا 20 قناة مفتوحة.. القنوات المجانية الناقلة يورو 2024 في الوطن العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى