خدمات ومنوعات

موعد برنامج الصباح الرياضي والمساء الرياضي على قنوات beIN Sports

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم كرة القدم الأوروبية ويتساءل عن مواعيد إذاعة برامج الصباح الرياضي والمساء الرياضي على قناة beIN Sports لمتابعة أخبار يورو 2024.

حيث تنطلق يوم الجمعة بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بمشاركة كبرى منتخبات العالم والقارة العجوز في صراع قوي بداية من دور المجموعات المرتقب خلال أيام.

وفيما يلي يقدم موقعنا كورة وفن طريقة مشاهدة مواعيد برنامج الصباح الرياضي وبرنامج المساء الرياضي لتغطية بطولة اليورو على قنوات بي ام سبورتس الرياضية القطرية.

برامج beIN Sports لتغطية بطولة أمم أوروبا يورو 2024 على مدار الساعة

أطلقت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية مجموعة من البرامج لتقديم التغطية الشاملة لبطولة يورو 2024 في ألمانيا على مدار الساعة يوميا على مدار البطولة التي على مشارف الانطلاق خلال الأيام المقبلة.

ومن بين هذه البرامج برنامج الصباح الرياضي وبرنامج المساء الرياضي فضلا عن برنامج قبل صافرة الانطلاق لتغطية آخر الأخبار والمستجدات في كأس أمم أوروبا 2024.

وجاء موعد برنامج قبل صافرة الانطلاق تقديم أمين السبتي ومحمد العلوي وحاتم الطرابلسي يوميا على قناة beIN Sports Max في تمام الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا هدف الهلال.. من هو رافا سيلفا لاعب الشباب السعودي الجديد؟

متى موعد برنامج الصباح الرياضي على قنوات beIN Sports

كما نقدم أيضا موعد برنامج الصباح الرياضي على beIN Sports والذي يبحث عنه عشاق الكرة العربية والأوروبية لمتابعة كل صغيرة وكبيرة في يورو 2024 الذي على وشك الانطلاق.

حيث يقوم بتقديم برنامج الصباح الرياضي على قنوات بي إن سبورتس القطرية كل من محمد كيدان ونيرفانا العبد ابتداء من أولى حلقات البرنامج اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو.

ويحين موعد برنامج الصباح الرياضي على بي إن سبورتس طوال ايام بطولة يورو 2024 في ألمانيا، عبر شاشة قنوات بي إن ماكس في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا بديل معمر.. من هو إبراهيم المهيدب رئيس النصر السعودي المنتظر؟

موعد برنامج المساء الرياضي على قناة beIN Sports

بالإضافة لذلك فإنه يأتي أيضا ضمن برامج بي إن لتغطية فعاليات وأخبار يورو 2024 برنامج المساء الرياضي أيضا على قنوات beIN Sports Max ، رفقة مقدم متميز وضيوف على أعلى مستوى.

وجاء موعد برنامج المساء الرياضي على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 يوميا أيضا في تمام الساعة 00:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة والدول المجاورة بتغطية متميزة.

ويشرف على تقديم برنامج المساء الرياضي لتغطية اليورو على قنوات bein الإعلامي مشاري الخزيم رفقة ضيوفه المتميزين صابر الغراوي، عبدالكريم الشمالي، سهيل الحويك وأيضا عبدالمجيد الكراز.

اقرأ أيضا 7 لاعبين.. بديل توني كروس في ريال مدريد بعد اعتزاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى