حجز تذاكرالرئيسية

موعد حفلة أنغام موسم جدة وأسعار وطرق حجز التذاكر

نقدم لكم في موقع كورة وفن موعد حفلة أنغام موسم جدة وأسعار وطرق حجز التذاكر والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر، وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

وحفلة انعام موسم جدة من تنظيم شركة بنش مارك تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وبالتعاون مع جودة الحياة وسيقام الحفله على مسرح عبادي الجوهر أرينا.

وأنغام هي صوت مصر وتتمتع بشعبية كبيرة ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في العالم العربي بأكمله وستكون الحفلة استثنائية طربية على مسرح عبادي الجوهر أرينا تقدم فيها أجمل أغاني مشوارها الفني.

متى موعد حفلة أنغام جدة؟

تستعد صوت مصر انغام لاحياء حفل جماهيري ضخم في جدة على مسرح عبادي الجوهر أرينا لتغني أنغام وصلة من أجمل أغانيها والتي تألقت بها خلال مشوارها الفني.

وجاء موعد حفلة انغام في جدة يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

وحرصت شركة بنش مارك المنظمة لحفل أنغام جدة على الترويج له من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق “بعد طول إنتظار جمهور جدة على موعد للاستمتاع بألبوم صوت مصر انغام وأجمل روائعها المحفورة في قلوب العشاقأ نغام في جدة ” حالة خاصة جداً “عبادي الجوهر أرينات طرح التذاكر قريباً”.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي جدة

كم سعر تذكرة حفل انغام جدة؟

وستغني أنغام خلال حفلها في جدة أجمل روائعها التي تتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة ومن أبرز الأغاني التي ستغنيها نسينا نعيش وعمري معاك، أهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، أنا عايشة، حالة، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، حالة خاصة جدًا، نسينا نعيش”.

وتتنوع فئات تذاكر حفل انغام جدة على مسرح عبادي الجوهر أرينا والمطروحة عبر موقع وي بوك webook وهو الموقع المختص بحجز التذاكر على أن تكوم جميع التذاكر في متناول يد الجميع.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة كايروكي وأحمد سعد جدة

حجز تذاكر حفل أنغام موسم جدة

ولحجز تذاكر حفل أنغام موسم جدة والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر على مسرح عبادي الجوهر أرينا لابد من الدخول لموقع وي بوك واختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها ثم الدفع بالوسائل المتاحة وتسجيل الهاتف المحمول والاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور للتواصل مع الزائر في حالة تأجيل الحفلة أو إلغائها بشكل نهائي.

ولحجز تذاكر حفل أنغام موسم جدة من خلال وي بوك webook اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة تامر حسني جدة.. الموعد والتفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى