حجز تذاكرالرئيسية

موعد حفلة اليسا وتامر عاشور في دبي وطرق حجز التذاكر

ارتفعت مؤشرات البحث من جانب الجمهور في الإمارات على معرفة موعد حفلة اليسا وتامر عاشور في دبي وطرق حجز التذاكر الحفل الذي سيقام على مسرح كوكاكولا أرينا دبي والمقرر إقامتها خلال شهر أكتوبر بحضورا جماهيريا ضخما.

وتعتبر حفلة اليسا وتامر عاشور كوكاكولا أرينا دبي من الحفلات المميزة التي تجمع بين ملكة الاحساس والفنان صاحب الصوت الطربي الأصيل تامر عاشور.

وحرصا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية أسعار ورابط حجز تذاكر حفله اليسا وتامر عاشور كوكاكولا ارينا دبي بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر.

موعد ومكان حفله اليسا وتامر عاشور دبي

يستعد الجمهور الإماراتي لاستقبال حفله اليسا وتامر عاشور على مسرح كوكاكولا أرينا دبي بحضورا جماهيريا ضخما في حفلة تجمع الاحساس بالطرب بصحبة الفرقة الموسيقية وأشهر العازفين في العالم.

وجاء موعد حفلة اليسا وتامر عاشور في كوكاكولا أرينا دبي يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر أن يغني تامر عاشور خلال حفله كوكاكولا أرينا دبي أجمل الأغاني والألحان التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها وتتنوع بين الكلاسيكية القديمة والأغاني الحديثة منها هيجيلي موجوع وخليني في حضنك وغيرها من الألحان.

كما ستغني اليسا اجمل الأغاني التي يحبها جمهورها فهي معروفة بإيقاعاتها السريعة وقدرتها على اشعال المسرح من خلال ديناميكتها وتعتبر حفلة كوكاكولا أرينا دبي ضمن موسم حفلات اليسا في الصيف.

اقرأ أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة أنغام كوكاكولا أرينا دبي

أسعار تذاكر حفل اليسا وتامر عاشور كوكاكولا أرينا دبي

وتم تحديد ست فئات لتذاكر حفله اليسا وتامر عاشور كوكاكولا أرينا دبي والمقرر إقامته خلال شهر أكتوبر بداية من الدرجة العادية وحتى درجة vip حيث بلغ سعر التذكرة العادية 150 درهم إماراتي أما الفئة الثانية بلغ سعرها 250 درهم إماراتي والفئة الثالثة بلغت 350 درهم إماراتي والفئة البرونزية بلغت 550 درهم إماراتي والفئة الفضية بلغت 850 درهم إماراتي أما الفئة الذهبية فوصلت إلى 2500 درهم إماراتي.

وتم الترويج لحفل اليسا وتامر عاشور كوكاكولا أرينا دبي من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر موقع التدوينات المصغرة اكس مرفقا بتعليق: “ملكة الإحساس ‎اليسا والفنان الرائع ‎تامر عاشور على مسرح كوكا كولا آرينا دبي بتاريخ 11 أكتوبر 2024 سيتم طرح التذاكر السبت 27 يوليو الساعة 3م”.

اقرأ أيضا متى موعد نزول الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق؟

حجز تذاكر حفلة اليسا وتامر عاشور دبي

ولحجز تذاكر حفل اليسا وتامر عاشور كوكاكولا أرينا دبي لابد من الدخول لموقع بلاتينوم ليست واختيار فئة التذاكر المناسبة والمقعد المناسب من خلال خريطة المسرح ثم القيام بالدفع بأحد الوسائل المتاحة ويمكن الدفع للعائلة والأصدقاء.

ولحجز تذاكر حفل تامر عاشور واليسا كوكاكولا أرينا دبي اضغط هنا

اقرأ أيضا شاهد مسلسل البيت الملعون الحلقة 1 مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى