حجز تذاكرالرئيسية

موعد حفلة محمد حماقي جدة وأسعار وطرق حجز التذاكر

يبحث الجمهور في المملكة العربية السعودية بشغف عن موعد حفلة محمد حماقي جدة وأسعار وطرق حجز التذاكر والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس على مسرح عبادي الجوهر أرينا بحضورا جماهيريا ضخما.

ومن المتوقع أن يكون حفله حماقى جدة حفلا مميزا يغني فيه أجمل الأغاني والألحان ويتألق فيه حماقي على المسرح ويخطف أنظار الجماهير.

ونرصد في التقرير التالي في موقع كورة وفن أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقى جدة بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث.

متى ومكان حفله محمد حماقي جدة؟

يستعد الفنان السوبر ستار محمد حماقي لإحياء حفل جماهيري ضخم في جدة ضمن موسم جدة وضمن حفلات حماقي في موسم الصيف والتي سيلف من خلالها العالم بأكمله نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها.

وجاء موعد حفلة محمد حماقي في موسم جدة يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس، وستنطلق الحفلة بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 بتوقيت دبي، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المعروف عن محمد حماقى خلال حفلاته ايقاعاته السريعة واستعراضاته التي تجذب انتباه الجمهور طوال الحفلة بالإضافة إلى صوته الطربي المميز الذي لن يتكرر وستشهد الحفلة حضورا جماهيريا ضخما.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة كايروكي وأحمد سعد جدة

كم سعر تذكرة حفل حماقي جدة؟

وتساءل الجمهور عن كم سعر تذكرة حفل حماقي جدة والمقرر إقامته خلال شهر أغسطس والمطروحة عبر موقع وي بوك webook حيث تتنوع الفئات والأسعار بحيث تكون جميعها في متناول يد الجميع.

وتم الترويج لحفلة محمد حماقى من خلال شركة بنش مارك المنظمة للحفل حيث نشرت الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات المصغرة اكس البوستر الرسمي للحفل مرفقا بتعليق: “ياستّار حماقي بيولعها نار موعدنا في جدة 30 أغسطس عبادي الجوهر أرينا تطرح التذاكر قريباً”.

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة تامر حسني جدة.. الموعد والتفاصيل

خطوات حجز تذاكر حفلة محمد حماقي جدة

لابد من اتباع مجموعة من الخطوات المهمة لحجز تذاكر حفله محمد حماقي جدة ضمن موسم جدة والمقرر إقامتها خلال شهر أغسطس على مسرح عبادي الجوهر أرينا من خلال الدخول لموقع وي بوك webook والقيام بالتالي

1- اختيار حفله محمد حماقى جدة.

2- اختيار المقعد المناسب من على خريطة المسرح.

3- القيام باختيار فئة التذاكر المناسبة وعددها.

4- يمكن الدفع للأهل والأصدقاء.

5- الدفع بأحد الوسائل المتاحة.

6- تسجيل البريد الالكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول والاسم للتواصل مع الزائر في حالة تأجيل الحفلة أو إلغائها.

ولحجز تذاكر حفل محمد حماقي جدة اضغط هنا

اقرأ أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر حفلة رامي صبري واليسا جدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى