الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية والقنوات الناقلة

يبحث العديد من جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية وخاصة أهل الرياض، عن موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية والقنوات الناقلة، والتي ستقام ضمن معسكر الليوث في إسبانيا.

وتعتبر مباراة الشباب الودية ضد لاس بالماس، هي ثاني مباريات الشباب الودية 2024 في معسكر إسبانيا، وذلك بعد الخسارة ضد فريق تينيريفي بهدفين من دون رد.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، القنوات الناقلة مباراة الشباب السعودي ضد لاس بالماس الإسباني، وكذلك الموعد وباقي التفاصيل وتشكيل الفريقين المتوقع.

موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية

وكشف نادي لاس بالماس الإسباني عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، عن موعد مباراة لاس بالماس الودية ضد الشباب السعودي، والتي ستقام على على ملعب لوس كوارتوس، في لا أوروتافا، في خامس ودياته تحضيرًا للموسم الجديد.

ويحين موعد مباراة الشباب السعودي ضد لاس بالماس الإسباني، يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024 في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 3:00 ظهرًا بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت إسبانيا.

ما هي القنوات الناقلة مباراة الشباب ولاس بالماس الودية؟

ويطرح جماهير نادي الشباب ولاس بالماس في الوطن العربي، تساؤلا هاما وهو ما هي القنوات الناقلة مباراة الشباب ولاس بالماس الودية؟ من أجل مشاهدة هذا اللقاء الودي، لمعرفة مستوى الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ولم تكشف أي قناة عربية حتى الآن، عن نقل مواجهة الشباب ضد لاس بالماس، كما أنها لن تكون منقولة عبر تطبيق ومنصة STC TV الناقل الحصري لمباريات أندية الصندوق (الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي) الودية خلال المعسكرات الخارجية.

لكن من المتوقع أن تكون مباراة الشباب الودية منقولة عبر قناة لاس بالماس على يوتيوب أو قناة الشباب على يوتيوب، وذلك مثلما حدث في الودية الأولى ضد تينيريفي.

بينما يمكنكم متابعة مباراة الشباب وتينيريفي الودية لحظة بلحظة عبر حساب الناديين على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”.

أقرأ أيضا أهداف ونتيجة مباراة الشباب وتينيريفي الودية اليوم

تشكيل الشباب المتوقع لمباراة لاس بالماس الودية

واستقر البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني لفريق الشباب، على قائمة الشباب في مباراة لاس بالماس، والتي من المتوقع تشهد تواجد الوافد الجديد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق، وذلك على النحو التالي..

في حراسة المرمى: الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو.

في خط الدفاع: متعب الحربي، حسين الصبياني، نادر الشراري، نواف الغليميش.

خط الوسط: ماجد كنبة، غوستافو كويلار، كريستيان جوانكا.

يقود الهجوم: فهد المولد، هارون كمارا، عبدالرزاق حمدالله.

طالع أيضا القنوات المجانية الناقلة أولمبياد باريس 2024 ومشاهدة البث المباشر

بطاقة مباراة الشباب السعودي ضد لاس بالماس

وجاء موعد مباراة الشباب ولاس بالماس الودية والقنوات الناقلة على النحو التالي..

المباراة الموعد التوقيت الملعب القناة الناقلة
الشباب ضد لاس بالماس الجمعة 2 أغسطس 2024 2:00 ظهرا بتوقيت السعودية والقاهرة ملعب لوس كوارتوس قناة لاس بالماس يوتيوب

طالع أيضا بث مباشر مباراة الشباب ضد لاس بالماس الودية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى