الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد مباراة العين والنهضة أتلتيك الزمامرة الودية والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، عن موعد مباراة العين والنهضة أتلتيك الزمامرة الودية والقنوات الناقلة، والتي ستقام على هامش معسكر الزعيم في المغرب بمدينة الرباط.

وتتعدد مباريات العين الإماراتي الودية 2024 في معسكر المغرب، إذ يخوض 4 مباريات ودية أمام أندية النهضة أتلتيك الزمامرة ونهضة بركان والنادي الرياضي القنيطري ثم يلتقي مع الرجاء الرياضي في ختام معسكره.

وتعتبر ودية العين الإماراتي ضد النهضة أتلتيك الزمامرة، هي أولى مباراة للمدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو في إطار التحضير للموسم الجديد 2024/2025، وذلك بعد نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

موعد مباراة العين ونهضة الزمامرة الودية

ويحين موعد مباراة العين الإماراتي ضد نهضة أتلتيك الزمامرة الودية، يوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2024، في مدينة الرباط في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المغرب.

وانطلق معسكر العين في الرباط يوم 17 يوليو الماضي ويستمر حتى يوم 11 أغسطس المقبل، في إطار التحضير للموسم الجديد الذي ينافس فيه الفريق على أكثر من بطولة في مقدمتها دوري أبطال آسيا ودوري أدنوك للمحترفين وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

طالع أيضا مُصاب في الركبة.. من هو لوكاس ألاريو مهاجم العين الجديد؟

القنوات الناقلة مباراة العين الودية مع نهضة الزمامرة

ولم تعلن أي قناة حتى الآن عن نقل مبارة العين الودية ضد النهضة أتلتيك الزمامرة في معسكر المغرب، بالرغم من أنها سيكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

وقد يمكنكم مشاهدة مباراة العين الودية مع نهضة الزمامرة، يوم الجمعة، عبر حساب نادي العين على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وكذلك قناة العين على يوتيوب، بالإضافة إلى حساب نادي نهضة أتلتيك الزمامرة المغربي على فيسبوك.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات العين الودية في المغرب

تشكيلة العين في ودية النهضة أتلتيك الزمامرة

واستقر المدرب الأرجنتيني كريسبو على تشكيل العين في مباراة النهضة أتلتيك الزمامرة الودية، وذلك من خلال الدخول بتشكيلين مختلفتين في هذا المباراة، بواقع 11 لاعب في الشوط الاول وغيرهم في الشوط الثاني.

وستكون أولى مباريات العين في موسم 2024/2025، هي مواجهة خورفكان، يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، في الجولة الأولى من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

بينما يمكنكم الضغط هنا لـ بث مباشر مشاهدة مباراة العين والنهضة أتلتيك الزمامرة الودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى