الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد مباراة النصر وغرناطة الودية والقنوات الناقلة

يهتم الكثير من عشاق نادي النصر السعودي والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، معرفة موعد مباراة النصر وغرناطة الودية والقنوات الناقلة، والتي ستقام على هامش معسكر النصر في إسبانيا.

وتعتبر مباراة النصر الودية ضد غرناطة الإسباني، هي أولى مباريات النصر الودية 2024 خلال المرحلة الثانية من معسكره الخارجي، وذلك بعدما خاض 6 مباريات ودية في البرتغال.

وقد تشهد مباراة النصر ضد غرناطة، مشاركة الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو قائد الفريق، وذلك بعد انتظامه في المعسكر، بعدما غاب عن المباريات الودية الماضية، بسبب حصوله على راحة عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024.

ما هو موعد مباراة النصر وغرناطة الودية 2024؟

وكشف نادي غرناطة الإسباني عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، عن موعد مباراة غرناطه ضد النصر السعودي، والتي ستقام في إطار تحضيرات كلا الفريقين للموسم الجديد.

ويحين موعد مباراة النصر السعودي ضد غرناطة الإسباني، يوم الأحد الموافق 4 أغسطس 2024 في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت إسبانيا.

ما هي القنوات الناقلة مباراة النصر وغرناطة الودية 2024؟

ولم تكشف أي قناة عربية حتى الآن عن نقل مباراة النصر ضد غرناطة الودية 2024، لكنها ستكون منقولة عبر تطبيق STC TV الناقل الحصري مباريات النصر الودية 2024 في البرتغال وإسبانيا.

ويتساءل الكثير عن كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر وغرناطة الودية 2024 عبر الإنترنت، ويتوفر ذلك من حلال تحميل التطبيق والاشتراك في إحدى باقاته.

بينما يمكنكم متابعة مباراة النصر وغرناطه الودية لحظة بلحظة عبر حساب الناديين على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”.

أقرأ أيضا من هو سالم النجدي صراع أندية الهلال والنصر والاتحاد في الصيف؟

من هو معلق مباراة غرناطة والنصر الودية 2024؟

وكشف تطبيق STC TV ناقل وديات النصر، عن معلق مباراة غرناطة والنصر الودية 2024، وذلك بتعليق عبدالله الحربي الذي سبق له التعليق على مباريات الفريق.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
النصر السعودي ضد غرناطة الإسباني الأحد 4 أغسطس 2024 8:30 بتوقيت السعودية والقاهرة تطبيق STC TV عبدالله الحربي

اقرأ أيضا أهداف و نتيجة مباراة النصر ولوسيتانو الودية اليوم

تشكيل النصر المتوقع لمباراة غرناطة الودية

واستقر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، على تشكيل النصر أمام غرناطة، والتي من المتوقع تشهد تواجد النجم رونالدو رفقة ساديو ماني، وذلك على النحو التالي..

في حراسة المرمى: راغد النجار.

في خط الدفاع: نواف بوشل، محمد آل فتيل، عبدالإله العمري، ماجد قشيش.

بينما ضم خط الوسط: مختار علي، سامي النجعي، عبدالمجيد الصليهم.

ويقود الهجوم: أيمن يحيى، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

طالع أيضا زوجته حكم.. من هو بيدرو ماني مساعد كاسترو الجديد في النصر؟

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وغرناطة يوتيوب

ويقدم موقع كورة وفن خلال هذه السطور بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وغرناطة يوتيوب على قناة النادي الإسباني على يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع.

وحتى يمكنكم مشاهدة مباراة غرناطة والنصر يويتوب، عليكم الانتظار في هذا المقال وسيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة، فقط أغلق الإعلانات التي ستظهر أمامك ولا تغادر الصفحة الرئيسية بسبب الاعلانات واستمتع بمشاهدة اللقاء.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة لن تشهد مشاركة الدولي البرتغالي رونالدو بسبب عدم الجاهزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى