الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد مباراة النصر وفارينسي البرتغالي الودية والقنوات الناقلة

يستعرض موقع كورة وفن في السطور التالية ويكشف عن القنوات الناقلة وموعد مباراة النصر وفارينسي البرتغالي الودية، والتي تأتتي في ثالث وديات العالمي خلال معسكره الخارجي في البرتغال، تحضيرًا للموسم الجديد.

وانتهت مباراة النصر الودية الأول مع لوليتانو البرتغالي، بالفوز بهدف من دون رد، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، بينما انتهت الودية الثانية أمام ماريتيمو البرتغالي بنفس النتيجة والتي أقيمت اليوم الجمعة بفوز العالمي.

موعد ودية النصر ضد فارينسي البرتغالي

وجاء موعد مباراة النصر الودية ضد فارنزي البرتغالي، يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024، على ملعب الأخير، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت البرتغال.

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر 3 مباريات ودية في معسكر البرتغال، الأولى أمام بورتيمونينسي البرتغالي ثم مواجهة بورتو البرتغالي، ثم يلتقي مع لوسيتانو البرتغالي، قبل أن يخوض المرحلة الثانية من معسكره الخارجي في إسبانيا وتشهد مباراتين وديتين، وذلك خلال الفترة من يوم 7 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

طالع أيضا أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون كأس السوبر السعودي

القنوات الناقلة مباراة النصر الودية ضد فارنزي البرتغالي

ويتساءل الكثير من عشاق العالمي عن ما هي القنوات الناقلة مباراة النصر وفارينسي البرتغالي الودية، وستكون متوفرة عبر تطبيق stc tv بتعليق المعلق راشد الدوسري بعدما أعلن التطبيق نقل مباريات النصر الودية 2024 حصريا.

وكتب حساب تطبيق stc tv عبر منصة “إكس”: “جمهور نادي النصر، تابعوا مباريات معسكر نادي النصر الودية حصريًا على stc tv لا تشيل هم الاشترك مجانًا علينا”.

كما يمكنكم متابعة مباراة النصر وفارينزي بث مباشر عبر حساب نادي النصر على إكس أو تويتر سابقا، بالإضافة إلى قناة النادي البرتغالي على يوتيوب.

طالع أيضا صراع بين 3 قنوات على إذاعة مباريات النصر الودية في البرتغال

تشكيل النصر في ودية فارنزي البرتغالي

واستقر كاسترو على تشكيل النصر في مباراة فارنزي الودية، وذلك من خلال الدخول بتشكيلين مختلفتين في هذا المباراة، بواقع 11 لاعب في الشوط الأول وغيرهم في الشوط الثاني، وجاء التشكيل على النحو التالي

في حراسة المرمى: البرازيلي بينتو ماثيوس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالاله العمري، أليكس تيليس.

بينما يضم خط الوسط: عبدالله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، سامي النجعي.

يقود الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، محمد مران.

بينما يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة النصر الودية اليوم ضد فارينزي البرتغالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى