الرئيسيةأخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والدحيل الودية والقنوات الناقلة

ارتفع معدل البحث على جوجل في الساعات الماضية، عن موعد مباراة الهلال والدحيل الودية والقنوات الناقلة، وذلك فور إعلان كلا الناديين عن هذه الودية في معسكر النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، موعد مباراة الهلال السعودي ضد نادي الدحيل القطري، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذا التفاصيل وكل ما تريد معرفته.

وتعتبر مباراة الهلال الودية ضد الدحيل القطري، هي رابع مباريات الزعيم في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، وفاز في مباراتين وخسر لقاء وحيد.

موعد مباراة الهلال والدحيل الودية

وكف نادي الدحيل القطري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الأحد، عن موعد مباراة الدحيل والهلال الودية، في ختام معسكره في النمسا، قبل العودة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويحين موعد مباراة الهلال والدحيل الودية، يوم الأربعاء الموافق 31 يوليو 2024، ، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت النمسا.

وجاء قرار خوض الهلال مباراة ودية ضد الدحيل القطري، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة جورجي جيسوس، من أجل تجهيز اللاعبين بعد مباراة كومو الإيطالي، ضمن تحضيراته لمنافسات الموسم المقبل.

أقرأ أيضا نقل مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا مجانا على stc tv

القنوات الناقلة مباراة الهلال والدحيل الودية

ويتساءل عشاق وجماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، عن القنوات الناقلة مباراة الهلال والدحيل وستكون متوفرة عبر تطبيق stctv الناقل الحصري مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن معلق مباراة الهلال والدحيل عبر تطبيق stctv، لكن أفادت مصادر من المنصة أن عبدالله الحربي سيكون معلق هذا اللقاء.

بينما يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد الدحيل الودية، عبر حساب ناديي الهلال والدحيل عبر منصة إكس لحظة بلحظة من خلال نشر النتيجة والأهداف أول بأول.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر

نتائج مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا

وجاءت نتائج مباريات الهلال الودية 2024 في معسكر النمسا على النحو التالي..

  • فوز الهلال ضد نويشتات النمساوي، بنتيجة (6-0).
  • انتصار الهلال ضد العربي القطري بنتيجة (2-0).
  • خسارة الهلال ضد صن داونز اجنوب إفريقي بنتيجة (2-1).

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يستعد في الوقت الحالي لخوض مباراة كومو الإيطالي الودية، والمُقرر لها غدًا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وسيخوض فريق الهلال مباراة ودية أخرى في ختام معسكره في النمسا ضد أودينيزي الإيطالي يوم السبت المقبل الموافق 3 أغسطس قبل العودة إلى الرياض، استعدادًا لبطولة كأس السوبر السعودي.

طالع أيضا من هو سالم النجدي صراع أندية الهلال والنصر والاتحاد في الصيف؟

من هو معلق مباراة الهلال والدحيل الودية؟

وكشفت منصة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” عن معلق مباراة الهلال السعودي ضد الدحيل القطري الودية.

وسيكون عبدالله الحربي هو معلق مباراة ‎الهلال الودية ضد الدحيل يوم الأربعاء 31 يوليو الساعة 7م.

طالع أيضا بث مباشر مباراة الهلال والدحيل الودية اليوم مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى