سيما وتليفزيونالرئيسية

موعد نزول مسلسل البيت الملعون الحلقة 3

يبحث الجمهور في الوطن العربي عن موعد نزول مسلسل البيت الملعون الحلقة 3 وهو من أهم المسلسلات الخليجية الكويتية المعروضة في الفترة الحالية وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

واستطاع مسلسل البيت الملعون من تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث عبر جوجل بمجرد عرض الحلقات الأولى نظرا لما تضمنه الأحداث من غموض وتشويق حيث يقع فيه جريمة تقلب الأحداث رأسا على عقب.

وانطلاقا منا في موقع كورة وفن على تلبية احتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث نقدم لكم في السطور التالية موعد نزول الحلقة الثالثة مسلسل البيت الملعون بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية.

متى موعد نزول الحلقة الثالثة البيت الملعون؟

ازدادت معدلات البحث من جانب الجمهور في الوطن العربي على موعد نزول الحلقة الثالثة من البيت الملعون والذي يتضمن الرعب النفسي وقصة مشوقة تدور أحداثها في السبعينات من القرن الماضي ومليئة بالعديد من الأسرار.

ويعرض مسلسل البيت الملعون بشكل أسبوعي عبر منصة شاهد الرقمية بواقع حلقتين يوم الخميس ويتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات من خلال المنصة ولكن بإشتراك شهري.

وتدور أحداث البيت الملعون حول قصة حب تحمل العديد من الصعاب بين الفنانة هدى حسين وباسم مغنية ويتشاجران سويا فتترك هدى منزلها وتذهب للعيش مع أبنائها في منزل آخر.

اقرأ أيضا قصة وأبطال وموعد عرض مسلسل البيت الملعون على شاهد

مسلسل البيت الملعون كم حلقة؟

وخلال أحداث مسلسل البيت الملعون تلجأ رزان والتي تجسدها الفنانة هدى حسين للعيش في منزل مهجور ومع مرور الوقت تكتشف أن هذا المنزل يحتوي على العديد من الأسرار التي قد تدمر حياة هذه الأسرة وجدرانه تتحدث عن أشياء في الماضي.

وتدور أحداث مسلسل البيت الملعون في إطار 10 حلقات فهو من المسلسلات القصيرة وهو أول مسلسل يعرض للفنانة الكويتية هدى حسين وذلك بعد أزمتها الأخيرة بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

اقرأ أيضا متى موعد نزول الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق؟

متى يعرض مسلسل البيت الملعون؟

ويعرض مسلسل البيت الملعون عبر منصة شاهد الرقمية محققا نسبة مشاهدة عالية وتعرض حلقاته صباح كل خميس في تمام الساعة 12 صباحا بواقع حلقتين أسبوعيا ويتنافس المسلسل مع عدد كبير من المسلسلات التي تعرض في الأوف سيزون.

ويضم مسلسل البيت الملعون عدد من نجوم الكويت ولبنان على رأسهم الفنانة هدى حسين وباسم مغنية وخالد أمين وقحطان القحطاني وأحمد إيراج وهو من تأليف نجاة حسين ومن إخراج محمد جمعة وتم تصوير جميع مشاهده في لبنان وهو من أهم أعمال منصة شاهد الرقمية.

اقرأ أيضا قصة وممثلين وموعد عرض مسلسل جوما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى