خدمات ومنوعات

موعد والقنوات الناقلة مباراة سوريا وطاجيكستان كأس ملك تايلاند

ارتفع معدل البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، عن القنوات الناقلة مباراة سوريا وطاجيكستان، والتي ستقام في بطولة كأس ملك تايلاند 2024.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال هذا المقال، موعد مباراة منتخب سوريا ضد طاجيكستان في كأس ملك تايلند، بالإضافة إلى كيفية مشاهدة هذا اللقاء.

وتشهد بطولة كأس ملك تايلاند، مشاركة 4 منتخبات وهي سوريا وطاجيكستان وتايلاند والفلبين، وفي حال فوز المنتخب السوري لكرة القدم سيواجه الفائز من مباراة تايلاند والفلبين في نهائي الكأس، وإذ خسر سيلعب على المركز الثالث.

توقيت مباراة سوريا وطاجيكستان كأس ملك تايلاند

ويحين موعد مباراة منتخب سوريا ضد طاجيكستان، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت سوريا ومكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت أبو ظبي.

وفي تمام الرابعة مساءً بتوقيت سوريا، ستقام مباراة تايلاند ضد الفلبين، على ذات الملعب الذي يحتضن مواجهة سوريا مع طاجيكستان.

القنوات الناقلة مباراة سوريا وطاجيكستان كأس ملك تايلاند

ويجاوب موقع كورة وفن في هذا المقال، على السؤال الذي يشغل بال الكثير من المشجعين وهو، أين يمكنني مشاهدة منتخب سوريا لكرة القدم – منتخب طاجيكستان لكرة القدم؟ أو ما هي القنوات الناقلة مباراة سوريا وطاجيكستان؟

ولم تكشف أي قناة عربية حتى الآن عن نقل مباراة منتخب سوريا لكرة القدم ضد طاجيكستان في كأس ملك تايلاند، ولكنها منقولة عبر العديد من القنوات الأجنبية.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر مباراة سوريا وطاجيكستان عبر الإنترنت من خلال قناة Changsuek (تشانغسوك) على فيسبوك أو قناة ช้างศึก – ฟุตบอลทีมชาติไทย على يوتيوب، بالإضافة إلى قناة Thairath TV HD 32 (ثيرات تي في اتش دي 32).

أقرأ أيضا مشاهدة مباريات سوريا في بطولة كأس ملك تايلند 2024

تاريخ مواجهات منتخب سوريا وطاجيكستان

وجاء تاريخ مواجهات منتخب سوريا وطاجيكستان، كالتالي، سبق وأن تقابلا المنتخبين 5 مرات منذ 2011، كانت الأفضلية لصالح المنتخب السوري الذي فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في لقاء.

وتمكن المنتخب السوري من تسجيل 9 أهداف أمام طاجيسكتان، لكن شباكه استقبلت 5 أهداف.

أقرأ أيضا جدول مواعيد مباريات سوريا في بطولة كأس ملك تايلند 2024

قائمة منتخب سوريا لمباراة طاجيكستان كأس ملك تايلاند

وكشف المدرب الإسباني خوسيه لانا، عن قائمة منتخب سوريا لبطولة كأس ملك تايلاند، وجاءت على النحو التالي..

حراسة المرمى: أحمد مدنيه، إستيبان جليل، إلياس هدايا.

خط الدفاع: ثائر كروما، أيهم أوسو، عمر ميداني، علي الرينة، أحمد فقا، خالد كردغلي.

خط الوسط: محمد عثمان، ألمار أبراهام، نوح شمعون، داليهو إيراندوست، محمود الأسود، إغناسيو أبراهام، محمد الصلخدي، محمد العنز، سيمون أمين، إيزاكيل العم.

يقود الهجوم: توبياس القاضي، عمار رمضان، محمود المواس، محمد الحلاق.

طالع أيضا مُحدث.. ترتيب مجموعة سوريا للشباب في تصفيات كأس آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى