الرئيسيةخدمات ومنوعات

نتيجة مباراة لاس بالماس والسد الودية اليوم

ازداد البحث خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل من قبل الجماهير القطرية، عن نتيجة مباراة لاس بالماس والسد الودية اليوم، والتي تأتي على هامش معسكر كلا الفريقين في إسبانيا.

ويتساءل الجمهور أين يمكنني مشاهدة لاس بالماس – نادي السد؟ في ظل عدم معرفة القنوات الناقلة مباريات السد الودية 2024 في معسكر إسبانيا تحضيرا للموسم الجديد.

ويوفر موقع رياضة وفن خلال السطور التالية، طرق مشاهدة مباراة السد القطري ولاس بالماس الودية اليوم الثلاثاء، بالإضافة إلى كافة تفاصيل هذا اللقاء، والموعد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السد ولاس بالماس الودية

وأعلن نادي السد القطري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” عن توقيت موعد مباراة السد الودية ضد لاس بالماس في ثالث وديات الفريق في معسكر إسبانيا.

وستقام مباراة السد ولاس بالماس الودية، اليوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، أي في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت إسبانيا، بينما في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت دبي.

ويحتضن ملعبMarbella football center مباراة لاس بالماس ضد السد القطري الودية، على هامش معسكره الحالي المقام في مدينة ملقا الإسبانية، استعدادًا للموسم الجديد 2024 \ 2025.

أقرأ أيضا بث مباشر مباراة الريان والقادسية الودية اليوم والقنوات الناقلة

أين يمكنني مشاهدة مباراة لاس بالماس والسد؟

وتتساءل الجماهير عن طرق مشاهدة مباراة السد الودية اليوم ضد لاس بالماس أو ما هي القنوات الناقلة مباريات السد الودية 2024 في إسبانيا.

وحتى الآن، لم تعلن أي قناة عربية عن نقل مباراة لاس بالماس والسد الودية اليوم، لكن يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء من خلال متابعة حساب نادي لاس بالماس على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وكذلك قناة بالماس على يوتيوب، وقد تكون متوفرة عبر حسابات السد.

وتعتبر مباراة السد الودية ضد لاس بالماس، هي أول اختبار للمدرب الإسباني فيليكس سانشيز مع الفريق، وذلك بعد أن تم إعلان التعاقد معه رسميًا اليوم حتى 2025-2026، وبدأ بمباشرة عمله فور الإعلان.

طالع أيضا القنوات الناقلة وطرق مشاهدة حفلة أحمد سعد وأصالة الرياض

بث مباشر مباراة السد ولاس بالماس اليوم

ويبرز موقع كورة وفن بث مباشر مباراة السد اليوم ضد لاس بالماس بجودة عالية وبدون تقطيع إذ توفر فيديو من خلال الناقل، وذلك حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام.

وجاءت نتائج مباريات السد الودية 2024 في معسكر إسبانيا على النحو التالي، الفوز على فريق مانشستر 62 من جبل طارق بنتيجة 8 – 0، ثم الانتصار بنتيجة 3 – 2 على فريق أورلاندو بايترس الجنوب إفريقي.

على الجانب الأخر، أفتتح نادي لاس بالماس مبارياته الودية بالخسارة بنتيجة 2-1 أمام نادي كومو الإيطالي في ماربيا، علما بأن فريق المدرب لويس كاريون أظهر أداءً جيدًا رغم النتيجة.

كما يمكنكم متابعة مباراة السد الودية ضد لاس بالماس مباشر لحظة بلحظة من خلال موقعنا كل ما عليك الانتظار وسننشر تشكيل اللقاء وباقي التفاصيل قريبا.

أقرأ أيضا هند القحطاني تريند على تويتر بسبب صور غير أخلاقية.. ما القصة؟

نتيجة مباراة السد اليوم ضد لاس بالماس

واستقر المدرب سانشيز على تشكيلة السد في مباراة لاس بالماس الودية والتي لن تختلف كثيرا عن أول مباراتين وذلك على النحو التالي..

في حراسة المرمى: سعد الدوسري.

في خط الدفاع: عبدالرحمن بكري، بيدرو ميجيل، عبدالله اليزيدي، باولو أوتافيو.

بينما يضم خط الوسط: مصطفى طارق، علي أسد، غيليرمي توريس.

ويقود الهجوم: جونزالو بلاتا، رافا موخيكا، هاشم علي.

وانتهت مباراة السد القطري ضد لاس بالماس الإسباني بنتيجة التعادل السلبي (0-0) في مباراة جاءت متوسطة من جانب كلا الفريقين ولم تكن هناك خطورة حقيقة على المرمى.

نتيجة مباراة السد اليوم ضد لاس بالماس
نتيجة مباراة السد اليوم ضد لاس بالماس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى