الرئيسيةأخبار الرياضة

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي الودية ضد أويبيشت المجري اليوم

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي الودية اليوم ضد أويبيشت المجري في النمسا هو الأمر الذي يبحث عنه عشاق ومحبي نادي الأهلي السعودي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، خلال الساعات الأخيرة.

ويوفر موقع كورة وفن خلال السطور التالية، بث مباشر ودية الأهلي ضد أويبيشت المجري، والتي تأتي على هامش أولى مباريات أهلي جدة الودية في معسكر النمسا الخارجي، تحضيرًا للموسم الجديد.

كما نستعرض تشكيلة الأهلي اليوم ضد أويبيشت المجري، بالإضافة إلى القنوات الناقلة وموعد المباراة الودية وكيف يفكر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للراقي، في هذا اللقاء.

متى موعد ودية الأهلي ضد أويبيشت المجري؟

وجاء موعد مباراة الأهلي السعودي الودية ضد أويبيشت المجري، والتي ستقام على ملعب نادي فغايشتات النمساوي، اليوم الخميس الموافق 18 يوليو في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت النمسا.

وسيشهد معسكر الأهلي السعودي 2024 في النمسا خوض 5 مباريات ودية، والذي انطلق يوم 15 يوليو الماضي ويستمر حتى يوم 6 أغسطس المقبل، تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل.

ومن أبرز وديات الأهلي السعودي 2024 هي مواجهة الغرافة القطري يوم 26 من شهر يوليو الجاري، بالإضافة إلى مباراة الرياض السعودي يوم 31 يوليو، كما سيواجه سانت بولتن النمساوي يوم الثلاثاء المقبل.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي الودية وأويبشت الهنغاري في النمسا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي الودية مع أويبيشت المجري؟

ويتساءل ويبحث العديد عن أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي الودية مع أويبيشت المجري؟ وردا على هذا التساؤل يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر قناة نادي أويبيشت المجري على يوتيوب والتي ستوفر المباراة.

ولن تكون مباراة الأهلي الودية اليوم منقولة على أي قناة سواء في الشرق الأوسط أو النمسا، بينما يمكنكم متابعة تغطية حية بث مباشر مباراة الاهلي وأويبيشت المجري عبر حساب النادي المجري على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”.

وستكون ودية الأهلي مع أويبيشت المجري مفتوحة أمام الجماهير ومنقولة أيضا عبر اليوتيوب وذلك بالاتفاق بين الناديين، وسنوفر لكم الرابط في هذا المقال.

أقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات الأهلي الودية في النمسا موسم 2024/2025

بث مباشر مباراة الأهلي الودية ضد أويبيشت المجري اليوم

ويقدم موقع كورة وفن مشاهدة مباراة الاهلي الودية ضد أويبيشت المجري اليوم الخميس بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك من خلال نشر أبرز لقطات المباراة سواء الأهداف أو أجمل اللمسات.

ونشر نادي أويبيشت المجري عبر حسابه الرسمي على إنستجرام تفاصيل المباراة الودية ضد الأهلي، مؤكدًا أنها ستكون أمام فريق عريق توج بالعديد من البطولات كما يمتلك نجوم كبار أمثال الدولي الجزائري رياض محرز والحارس السنغالي إدوارد ميندي.

وحتى تتمكن من متابعة ودية الاهلي واويبيشت المجري بث مباشر اليوم، الرجاء البقاء في الموقع لحين التحديث بكل ما هو جديد في هذا اللقاء سواء أهداف أو لقطات.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر

تشكيلة الاهلي اليوم في ودية أويبيشت المجري

وكشف الألماني ماتياس يايسيه المدير الفني للفريق الكروي الأول، عن تشكيل الأهلي اليوم في مباراة أويبيشت المجري الودية، والذي جاء على النحو التالي..

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: علي مجرشي، روجر إيبانيز، فهد الحمد.

بينما يضم خط الوسط: محمد بكر، زياد الجهني، علي الأسمري.

ويقود الهجوم: روبرتو فيرمينو، عبدالكريم دراسي، فراس البريكان.

أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وأويبيشت المجري اليوم

وجاءت نتيجة مباراة الأهلي وأويبيشت المجري اليوم، 1-0 لصالح أهلي جدة في مباراة شهدت تألق لاعبي الراقي، كما دفع المدرب يايسله بالعديد من اللاعبين في اللقاء.

وأحرز أهداف الأهلي في ودية اليوم أمام اويبيشت المجرى، الهدف الأول عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 11  من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها برأسه ووضعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الثاني لكن دون أي جدوى، لتنتهي المباراة بفوزه بهدف من دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى