الرئيسيةخدمات ومنوعات

نتيجة وأهداف مباراة الاتحاد وإلتشي الودية اليوم

نتيجة وأهداف مباراة الاتحاد وإلتشي الودية اليوم في إسبانيا هو الأمر الذي يبحث عنه عشاق ومحبي نادي اتحاد جدة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، خلال الساعات الأخيرة.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، بث مباشر ودية الاتحاد ضد إلتشي الإسباني، في أول اختبار للفرنسي لوران بلان مدرب الاتحاد مع النمور في المعسكر الخارجي في إسبانيا، تحضيرًا للموسم الجديد.

كما نستعرض تشكيلة الاتحاد اليوم ضد التشي الاسباني، بالإضافة إلى القنوات الناقلة وموعد المباراة الودية وكيف يفكر الفرنسي لوران بلان في هذا اللقاء.

موعد مباراة الاتحاد الودية ضد إلتشي الإسباني

وتحدد موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد إلتشي الإسباني الودية اليوم السبت الموافق 20 يوليو 2024، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت دبي، أي في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت إسبانيا.

ونوفر في هذا المقال بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي والتشي الاسباني بجودة عالية والتي ستقام على ملعب كاميلو كانو الأولمبي، ضمن تحضيرات كلا الفريقين للموسم الرياضي الجديد.

طالع أيضا صفقة تبادلية بين النصر والاتحاد بنزيما مقابل تاليسكا وماني

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد الودية وإلتشي؟

ويتساءل الكثير عن أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد وإلتشي الودية؟ وردا على هذا التساؤل لن تكون المباراة منقولة على أي قناة عربية في الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا.

كما لم يعلن تطبيق ومنصة stc tv حتى الآن نقل مباراة الاتحاد وإلتشي مباشر، رغم حصوله على حقوق بث مباشر النصر والهلال خلال المعسكر الخارجيز

لكن يمكنكم متابعة تغطية حية بث مباشر مباراة الاتحاد وإلتشي عبر حساب نادي الاتحاد السعودي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” وكذلك قناة النادي على يوتيوب وأيضا قناة التشي على يوتيوب.

أقرأ أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتحاد وإلتشي الودية

مشاهدة مباراة الاتحاد والتشي الودية بث مباشر

ويوفر موقع كورة وفن مشاهدة مباراة الاتحاد والتشي الودية بث مباشر اليوم السبت بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك من خلال نشر أبرز لقطات المباراة سواء الأهداف أو أجمل اللمسات.

ويتخلل معسكر الاتحاد 2024 5 مباريات ودية ضد أندية إلتشي وإنتر ميلان الإيطالي والقادسية السعودي وإشبيلية وريال بيتيس، وينقسم على مرحلتين، الأولى في مدينة أليكانتي الإسبانية ويستمر حتى يوم 27 من يوليو الحالي، بينما الثانية في مدينة الجارف البرتغالية ويستمر حتى يوم 3 أغسطس المقبل.

وحتى تتمكن من متابعة ودية الاتحاد والتشي بث مباشر اليوم، الرجاء البقاء في الموقع لحين التحديث بكل ما هو جديد في هذا اللقاء سواء أهداف أو لقطات.

طالع أيضا بعد مشاركة الاتحاد.. كل ما تود معرفته عن بطولة أنطونيو بويرتا الودية

تشكيلة الاتحاد في ودية اليوم ضد إلتشي

وكشف الفرنسي لوران بلان مدرب اتحاد جدة، مساء اليوم السبت، عن تشكيلة الاتحاد في ودية اليوم ضد التشي والتي جاءت على النحو التالي..

في حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

في خط الدفاع: سعد آل موسى، لويز فيليبي، فواز الصقور، حسن كادش.

بينما يضم خط الوسط: فيصل الغامدي، فابينهو، عوض الناشري.

يقود الهجوم: أحمد الغامدي، فيليبي جوتا، كريم بنزيما.

دقائق على انطلاق ودية الاتحاد وإلتشي.. ترقبوا البث المباشر

مرور ربع ساعة واستمرار التعادل السلبي الاتحاد وإلتشي (0-0)

الدقيقة 22 أوسكار بلانو يسجل هدف التشي الأول الاتحاد وإلتشي (0-1)

نهاية الشوط الأول بتأخر الاتحاد ضد إلتشي بنتيجة (0-1)

تشكيلة الاتحاد في الشوط الثاني ضد التشي

في حراسة المرمى: أسامة المرمش.

في خط الدفاع: ياسين جابر، مهند الشنقيطي، محمد فلاته، صهيب هوساوي

بينما يضم خط الوسط: علي الفهمي، مروان الصحفي، فرحة الشمراني.

يقود الهجوم: جوتا، عبدالرحمن العبود، طلال حاجي.

انطلاق الشوط الثاني مباراة الاتحاد والتشي.. ترقبوا البث المباشر

التشي يسجل الهدف الثاني ضد الاتحاد في الدقيقة 54 النتيجة الان (2-0)

نهاية المباراة بخسارة الاتحاد ضد التشي بنتيجة 2-0

أهداف مباراة الاتحاد والتشي الودية اليوم

وانتهت مباراة الاتحاد ضد إلتشي الودية، بنتيجة (2-0) لصالح الفريق الإسباني ليخسر العميد أولى مبارياته الودية مع المدرب الفرنسي لوران بلان تحضيرا للموسم الجديد.

وجاءت أهداف مباراة الاتحاد الودية ضد التشي، الهدف الأول عن طريق اللاعب أوسكار بلانو في الدقيقة 22 من عمر اللقاء،  بينما سجل ماتي بارزيك الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر اللقاء بعد كرة عرضية ارتقى لها برأسه ووضعها في الشباك.

أهداف مباراة الاتحاد والتشي الودية اليوم
أهداف مباراة الاتحاد والتشي الودية اليوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى