الرئيسيةأخبار الرياضة

نتيجة وأهداف مباراة الوصل الودية وأياكس الهولندي اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، عن نتيجة وأهداف مباراة الوصل الودية وأياكس الهولندي اليوم الخميس، والتي تأتي في أولى وديات الإمبراطور في معسكره الخارجي في هولندا.

ويسعى الصربي ميلوش ميلوييفيتش المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي، إلى الوقوف على مستوى لاعبي الفريق خلال هذه المباراة الودية في إطار التحضير للموسم الجديد 2024/2025.

كما يرغب جمهور الفهود في الوطن العربي معرفة ويتساءل أين يمكنني مشاهدة مباراة الوصل وأياكس الودية اليوم؟ ويجيب عنه موقع كورة وفن خلال السطور التالية.

موعد ودية الوصل وأياكس في هولندا

وجاء موعد مباراة الوصل الودية ضد أياكس أمستردام الهولندي، والتي ستقام على ملعب مجمع TEC Tiel اليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت دبي.

ونجح فريق الوصل في التتويج بالثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودرع دوري أدنوك للمحترفين، الموسم الماضي، وسينافس على العديد من البطولات هذا الموسم في مقدمتها بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك الدوري والكأس، لذلك ستكون هذه المباريات الودية في غاية الأهمية.

أين يمكنني مشاهدة ودية الوصل وأياكس اليوم؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الوصل الودية ضد أياكس الهولندي بث مباشر عبر تطبيق وقناة ziggo sport حسبما ذكر النادي الهولندي.

ولم تكشف أي قناة عربية حتى الآن عن نقل مباريات الوصل الودية 2024 في معسكر هولندا، ولكن من المتوقع أن المباريات ستكون منقولة عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولن يشارك فرانشيسكو فاريولي المدير الفني لفريق أياكس  الهولندي، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم أمام الوصل، وسيدفع بأغلب لاعبي فرق الشباب وتحت 23 سنة.

وعلق مدرب أياكس على هذا اللقاء، قائلا، مباراتنا مع الوصل لا تقل أهمية عن ودية أولمبياكوس اليوناني، يجب أن نلعب كلتا المباراتين بنفس العقلية والأهمية، لذلك غير صحيح بأني سألعب بالشباب فقط ضد الوصل.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباراة الوصل الودية وأياكس الهولندي

بث مباشر مباراة الوصل وأياكس الودية اليوم

وانطلق معسكر الوصل 2024 في هولندا يوم 10 يوليو الماضي ويستمر المعسكر الخارجي حتى يوم 2 أغسطس المقبل، تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل، يتخلله 5 مباريات ودية.

ويسعى المدرب الصربي إلى تجهيز لاعبي الوصل بشكل جيد للموسم المقبل الذي سيبدأ بمباراة كلباء، يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، في الجولة الأولى من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

ويبرز موقع كورة وفن بث مباشر ودية الوصل وأياكس الهولندي اليوم يوتيوب بجودة عالية من خلال هذا المقال وسوف نقوم بتحديثه بالأهداف والنتيجة.

طالع أيضا القنوات الناقلة وموعد مباريات الوصل الودية في هولندا

تشكيلة الوصل في مباراة أياكس الودية

وكشف الصربي ميلوش ميلوييفيتش المدير الفني لإمبراطور الكرة الإماراتية، عن تشكيلة الوصل اليوم في ودية أياكس الهولندي وجاء على النحو التالي..

في حراسة المرمى: محمد الوالي.

في خط الدفاع: دانيل بيدروزو، سفيان بوفتيني، سياكا سيديبي، هاريس سيفيروفيتش.

بينما يضم خط الوسط: ماجد سرورن سيونغهيون جونغ، نجوسيان جين كواديو.

يقود الهجوم: سانا جوميزـ طحنون الزعابي، سالم العزيزي.

انطلاق مباراة الوصل ضد أياكس الودية.. جارية الآن

نهاية الشوط الأول من مباراة الوصل ضد أياكس الودية.. بتأخر الفهود (2-0)

نتيجة وأهداف مباراة الوصل وأياكس الودية اليوم

وتأتي نتيجة مباراة الوصل وأياكس الودية اليوم بخسارة الفهود (2-1)، وذلك بعد أن تقدم الفريق الهولندي في الشوط الأول بهدفين من دون رد،

وجاء هدف أياكس الأول ضد الوصل، من هجمة سريعة قادها كريستيان راسموسن ليمرر الكرة إلى برانكو فان دن بومين في منطقة الجزاء الذي سددها ببراعها في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وأضاف أياكس الهدف الثاني ضد الوصل، عن طريق جوليان ريجكوف، في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بعد تمريرة عرضية من أنطون جايي، ثم بعدها سدد ريجكوف الكرة ببراعة في الشباك.

وتمكن كايو كانيدو كريا من تسجيل هدف الوصل الأول ضد أياكس في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وذلك بعد خطأ في بناء الهجمة من سيفرت مانسفيرك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى