أخبار الرياضةالرئيسية

نزل التردد الآن.. قناة عربية مفتوحة تنقل بطولة يورو 2024 مجانا

يبحث جمهور وعشاق كرة القدم في الوطن العربي ويتساءل عن تردد القناة العربية المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2024 كأس أمم أوروبا لمنتخبات كرة القدم عبر البث المفتوح.

حيث يشهد شهر يونيو الجاري موعد انطلاق بطولة اليورو 2024 الذي تستضيفه ألمانيا وسط توجه أنظار الجماهير نحو المنتخبات المشاركة التي تعد الأقوى تنافسية في العالم.

وفيما هو قادم يقدم موقع كورة وفن قناة مفتوحة تبث وتنقل مباريات اليورو 2024 في ألمانيا عبر البث المفتوح والمجاني بالتردد على جميع الأقمار الصناعية العربية.

طريقة مشاهدة مباريات بطولة يورو 2024 مجانا

تنطلق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024 بمباراة المستضيف منتخب ألمانيا ضد اسكتلندا في المجموعة الأولى من البطولة.

ويشارك في البطولة عدد كبير من منتخبات النخبة في العالم على رأسها ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا والبرتغال وغيرها من كبار المنافسين ليس فقط في أوروبا إنما في العالم أيضا.

ويتسابق محبي الكرة الأوربية وعشاق البطولة ويبحث عن طريقة مشاهدة يورو 2024 جميع المباريات عبر البث المفتوح، ونقدم نحن موقع كورة وفن قناة مفتوحة تنقل يورو 2024 مجانا خلال التالي.

اقرأ أيضا بالتردد.. قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين الودية قبل كوبا أمريكا

القناة المفتوحة الناقلة ليورو 2024 في الوطن العربي

أعلنت قنوات الرابعة العراقية المفتوحة في العراق عن نقل مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 لكرة القدم مجانا عبر شاشاتها وسط فرحة الجمهور العربي والعراقي.

حيث كشفت قنوات الرابعة العراقية عن اتفاقها مع قنوات beIN Sports القطرية على نقل مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 وتم الاتفاق أيضا على تعاون مشترك بين القناتين لتبادل الكوادر الإعلامية.

وقد أعلنت قنوات الرابعة عن قائمة الإعلاميين والمحللين الرياضيين لتغطية فعاليات بطولة يورو 2024 المقبلة والتي ضمت بالطبع أسماء كبيرة في عالم الكرة العربية.

حيث جاءت القائمة بها كل من المصري حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بجانب مواطنه أحمد الطيب، وأيضا خيسوس كاساس وخالد حدي رفقة نور صبري ومحمد سهيل بجانب علي عدنان وفيصل خليل وفيان فايت وأيضا نور الدين آيت علي.

اقرأ أيضا بينهم ميسي وبيليه.. أكثر 5 لاعبين صناعة للأهداف في تاريخ كرة القدم

تردد القنوات الناقلة لبطولة يورو كأس أمم أوروبا 2023 مجانا

ويقدم موقعنا كورة وفن بالإضافة إلى ذلك تردد قناة الرابعة العراقية المفتوحة الناقلة لمباريات يورو 2024 كأس الأمم الأوروبية على جميع الأقمار الصناعية العربية بالبيانات الكاملة كالتالي:

تردد قناة الرابعة الناقلة لليورو على نايل سات:

  • التردد: 11678.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد آخر للقناة الرابعة العراقية على نايل سات:

  • التردد: 12563.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الرابعة العراقية على عرب سات:

  • التردد: 11747.
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اقرأ أيضا رونالدو وميسي.. قائمة هدافي الدوري الإسباني على مدار التاريخ

نقل مباريات ربع نهائي يورو 2024 على قناة الرياضية الجديدة المفتوحة

أعلنت قناة الرياضية الجديدة والمفتوحة مجانا على مدار NileSat – نايل سات بثها المباشر لقمتي الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية 2024، أي يورو 2024.

وستنقل قناة الرياضية الجديدة على قمر نايل سات مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، وكذلك مباراة البرتغال ضد فرنسا، يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024.

ويمكنكم ضبط تردد قناة الرياضية على نايل سات على النحو التالي..

-تردد: 10815

-ترميز: 27500

-معامل: أفقي

تردد قناة الرياضية الجديدة المفتوحة على نايل سات
تردد قناة الرياضية الجديدة المفتوحة على نايل سات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى