الرئيسيةأخبار الرياضة

نقل مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا مجانا على stc tv

زف تطبيق stc tv بشرى سارة إلى جماهير الزعيم، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما أعلن نقل مباريات الهلال الودية 2024 في النمسا مجانا على stc tv، وبالتالي سيتاح لجماهير الزعيم متابعتها.

ويستعرض موقع كورة وفن خلال السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن تطبيق stc tv الذي سينقل وديات الهلال 2024 في معسكر النمسا، تحضيرا للموسم الرياضي الجديد.

وديات الهلال 2024 على stc tv

وكتب حساب تطبيق stc tv عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “جمهور نادي الهلال، تابعوا مباريات معسكر نادي الهلال الودية حصريًا على stc tv لا تشيل هم الاشترك مجانًا علينا”.

ويشهد معسكر الهلال في النمسا تحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، خوض 5 مباريات ودية، الأولى أمام إس سي فينر نويشتات النمساوي، 19 يوليو الجاري، بينما ستكون المباراة الثانية ضد فريق العربي القطري، 22 من الشهر نفسه.

وجاءت مباراة الهلال الودية الثالثة أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، 26 يوليو، والرابعة ضد كومو الإيطالي، 29 يوليو، والمباراة الأخيرة أمام أودينيزي الإيطالي، 3 أغسطس المقبل.

طالع أيضا من هي ديبورا لورينكو زوجة روبن نيفيز لاعب الهلال؟

ما هو تطبيق stc tv الناقل وديات الهلال في النمسا؟

ويتساءل الكثير عن ما هو تطبيق  stc tvالناقل وديات الهلال في النمسا؟ ويعتبر هذا التطبيق باستخدام العديد من الأجهزة الذكية، يمكنك مشاهدة القنوات المباشرة بما فيها ، Discovery+، انمي كي.

كما يمكنكم أيضا مشاهدة StarzPlay و Cartoon Network بالإضافة إلى أحدث المسلسلات، والأفلام، والمسلسلات التركية وغيرها الكثير على تطبيق واحد هو stc tv.

باختصار يعتبر تطبيق stc tv هو شاهد كل ما تحب في أي وقت تريد، مع وجود إضافات جديدة أسبوعية من الإنتاج العربي والأجنبي، إضافة لبرامج الأطفال والمحتوى المناسب لجميع أفراد العائلة وكذلك توفّر مجموعة من الأفلام الحصرية التي تأتيك من دور السينما مباشرة.

طالع أيضا أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر

كيفية الاشتراك في تطبيق stc tv لمشاهدة مباريات الهلال الودية؟

وحرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام، يقدم موقع كورة وفن، كيفية الاشتراك في تطبيق  stc tvلمشاهدة مباريات الهلال الودية، إذ أن تطبيق stc tv، هو عبارة عن خدمة بث ترفيهي تقدم باقة واسعة من أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية والأصلية.

كما يقدم القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة من خلال اجهزتك الذكية المتعددة، كما أن تطبيق  stc tvحصل على حقوق نقل مباريات الهلال الودية 2024.

طرق تفعيل الاشتراك المجاني في stc tv

وجاءت طرق تفعيل الاشتراك المجاني في stc tv على النحو التالي..

أولا عليك تأكيد اشتراكك، ثم ستصلك رسالة نصية تحتوي على رمز الدخول للخدمة

ثم حمّل تطبيق stc tv وبعدها أدخل اسم المستخدم وكلمة السر المرسلة إليك

ثم تمتّع بالمحتوى الترفيهي مجاناً

أقرأ أيضا من هو يوهان باكايوكو صفقة الهلال المرتقبة في الصيف؟

كيف يمكنني مشاهدة stc tv؟

ويتساءل الكثير كيف يمكنني مشاهدة stc tv؟ وذلك بأي من الطرق التالية:

  • حمّل التطبيق على Apple TV
  • حمّل التطبيق على تلفزيونك الذكي
  • اشبك بين جهازك الذكي وبين شاشة التلفزيون
  • مباشرة على الموقع الإلكتروني
  • على موبايلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى