أخبار الرياضة

نيوكاسل يونايتد يخطط للتعاقد مع حارس مرمى في صيف 2024

كورة وفن – تخطط إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك بناء على طلب المدرب إيدي هاو.

ويضم فريق نيوكاسل يونايتد والمعروف بالمكابيس حاليًا كل من في مركز حراسة المرمى، نيك بوب ومارتن دوبرافكا ولوريس كاريوس وبول جيليسبي، لكن النادي يريد تعزيز خيارات الفريق بحارس آخر.

وغاب بوب حارس مرمى نادي نيوكاسل يونايتد، بسبب خلع في الكتف منذ شهر ديسمبر الماضي، مما يعني أن دوبرافكا اضطر مرة أخرى إلى استئناف دور حارس المرمى الأول لفريق إدي هاو.

الراحلين عن نيوكاسل في صيف 2024

وسيغادر ثنائي حراسة مرمى نيوكاسل كاريوس وجيليسبي، ملعب سانت جيمس بارك بنهاية الموسم الجاري أي في صيف 2024، خاصة وأن الإدارة لن تقوم بتجديد عقودهما.

وانضم الحارس جيليسبي صاحب الـ 31 عامًا، من مذرويل في عام 2020 وشارك في ثلاث مباريات فقط مع فريق نيوكاس، بينما انضم كاريوس في عام 2022 وشارك مرتين فقط.

اقرأ أيضا tazkarti حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

من هو بوب حارس مرمى نيوكاسل؟

وكان بوب هو الحارس الأول لنيوكاسل منذ انضمامه إلى النادي من بيرنلي في عام 2020، وحافظ الدولي الإنجليزي على نظافة شباكه في 26 مباراة واستقبلت شباكه 52 هدفًا في 62 مباراة مع النادي، وكان له دور حاسم في تأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

بينما يعتبر الحارس دوبرافكا، الذي يرتبط بعقد حتى يونيو 2025، موجود في النادي منذ انضمامه من سبارتا براغ في عام 2018، وقد خاض 153 مباراة مع نادي تينيسايد، وحافظ على نظافة شباكه في 44 مباراة.

وشارك الدولي السلوفاكي في 20 مباراة هذا الموسم، واستقبلت شباكه 34 هدفًا وحافظ على شباكه نظيفة في ست مباريات، حسبما ذكر موقع فوتبول إنسايدر.

شهد نيوكاسل إنفاقه محدودًا في نافذة يناير بسبب قيود اللعب المالي النظيف، لكن سيكون لديه مرة أخرى ميزانية كبيرة هذا الصيف.

طالع أيضا tazkarti حجز تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى